الخميس , أغسطس 18 2022
شاهد قائمة وجبات ماكدونالدز السعودية في عام 1997

شاهد قائمة وجبات ماكدونالدز السعودية في عام 1997

شارك أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية صورة لقائمة الطعام التي كانت تعدها سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة لزبائنها في السعودية عام 1997.

وتُظهر صورة قائمة الطعام وجبات قديمة جدًا قدمتها سلسلة ماكدونالدز للوجبات السريعة لزبائنها وعملائها في ذلك الوقت بما فيها وجبة McFeast ووجبة Quarter Pounder بالإضافة إلى وجبة McChicken الشهيرة.

شاهد قائمة وجبات ماكدونالدز السعودية في عام 1997

وحظيت صورة قائمة الطعام على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خاصة من أولئك الذين عاصروا هذه القائمة وحظوا بفرصة تجربة الوجبات القديمة والتي توقفت السلسلة الشهيرة عن إعدادها وتقديمها للزبائن.

وأشار العديد من النشطاء على موقع التدوين “تويتر” إلى أن الصورة أعادت الزمن لديهم إلى الوراء وجعلتهم يستذكرون تجاربهم الأولى مع ماكدونالدز ووجباته الشهيرة التي كان يقدمها في التسعينيات.

كما علق بعض الأشخاص قائلين إنهم ما زالوا يتذكرون المذاق الأصلي لهذه الوجبات مضيفين أن قائمة الطعام ومذاق الوجبات الجديدة قد تغيرت تمامًا على مر السنين.

في المقابل، لاحظ مغردون أن أسعار الوجبات في ذلك الوقت كانت الرخيصة جدًا والتي تراوحت بين 3 إلى 14 ريالًا سعوديًا، فيما بلغ أعلى سعر للوجبة 14 ريالًا سعوديًا (أي ما يعادل 3.73 دولارًا أمريكيًا في الوقت الحاضر).

كما سلط بعض الأشخاص الضوء حقيقة أن الأسعار الموضوعة على قائمة طعام ماكدونالدز لم ترتفع كثيرًا منذ عام 1997. ومع ذلك، يعتقد بعض المعلقين أن مذاق الوجبات قد تغير كثيرًا في السنوات الماضية.

أشار آخرون إلى مدى بساطة قائمة ماكدونالدز حيث أن أحدث التقنيات في عصرنا الحالي لم تكن معتادة في ذلك الوقت، وأن العملاء في الوقت الحاضر لديهم طرق متعددة لطلب وجباتهم المفضلة حتى دون الحاجة إلى النزول إلى الشارع.

ماكدونالدز السعودية

افتتح أول فرع ماكدونالدز في المملكة العربية السعودية في عام 1993، وخلال عدة سنوات، كان هناك عشرات الأفرع المتوفرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ماكدونالدز

مطعم الخدمة السريعة الأشهر في العالم حيث يقدم طعامًا عالي الجودة في أكثر من 36000 فرع يخدم 69 مليون شخص يوميًا في أكثر من 100 دولة.

شركة ماكدونالدز

‏ هي شركة اغذية ووجبات سريعة أمريكية تأسست 15 مايو 1940، وتعج إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم.

الطعام الأساسي الذي يعده هو البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، بطاطا مقلية، بعض وجبات الإفطار، مشروبات غازية، حليب وحلويات، المثلجات. وحديثًا يقدم المأكولات الصحية كالسلطات.

أشهر ما يقدم ماكدونالدز على لائحته الأساسية هي شطيرة ماك تشيكن وشطيرة البيغ ماك وشطيرة الماك رويال وغيرهم. كما يقدم شطيرة تسمى ماك أرابيا المعدة بطريقة ومكونات عربية. ويقدم وجبة للأطفال مع هدية (لعبة) غالبًا ما تمثل شخصية كرتونية محببة للأطفال.

اقرأ أيضا: إليكم الطريقة الأفضل لاختيار البطيخ الأحمر