الجمعة , سبتمبر 30 2022
الأميرة ريم بنت الأمير الوليد بن طلال لا تلبس الحجاب

الأميرة ريم بنت الأمير الوليد بن طلال لا تلبس الحجاب.. غنى في زفافها 100 فنان وفي بيتها 120 غرفة!

ولدت الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود في 7 مارس/ آذار 1983 في الرياض، هي الإبنة الوحيدة للأمير الوليد بن طلال وحفيدة الملك المؤسس للمملكة العربية السعودية عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود. الأميرة ريم سيدة أعمال سعودية وتعد من أكبر المستثمرين في العالم مع والدها وأخيها الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود.

حياتها الشخصية

الأميرة ريم بنت الأمير الوليد بن طلال لا تلبس الحجاب

تزوجت الأميرة ريم عام 2007 من ​الأمير عبد العزيز بن مساعد​ بن عبد العزيز آل سعود عبد العزيز بن مساعد وهو واحد من الشخصيات المعروفة في المملكة وإبن العائلة الملكية الذي تاق إلى الدخول في المعترك السياسي مثل والده وجده الملك، رغم ظهوره الخفيف وعدم اكتراثه بوسائل التواصل الاجتماعي، ويعتبر الامير عبد العزيز بن مساعد من الشخصيات المخضرمة في السعودية والمعروفة بين الشعب خاصة بعد قرار ارتباطه من ابنة الوليد بن طلال ريم. رزقت الأميرة والأمير عبد العزيز ثلاثة بنات هن الأميرات نورة، دلال وسارة.

زفافها

كان حفل زفاف الأميرة ريم أسطورياً فقد استمر خمسة أيام دعي الى حضوره ملوك وأمراء ورؤساء العديد من دول العالم. كما تم جلب الطعام من جورج الخامس في باريس وغنّى ما يزيد عن 100 فنان من المنتسبين لشركة روتانا التي يملكها الوليد فيما تسلم المدعوون الدعوات على أوراق شجر مذهبة. ووفقاً لأحدى الصحف السعودية تقيم الأميرة في قصر أسطوري في العاصمة الرياض يتألف من 120 غرفة و4 صالات كبيرة مساحة الواحدة منها 420 متراً مربعاً. وقد بني القصر خلال ثمانية أشهر فقط على مساحة 6,5 آلاف متر تقريباً ويتضمن حديقة كبيرة فيها نوافير على الطراز الملكي. وتعتبر الأميرة ريم من سيدات المجتمع العربي ويتابعها الآلاف على مواقع التواصل الإجتماعي. لها أخ هو الأمير خالد بن الوليد بن طلال وهي كانت وما زالت تحتفظ بصدارة الظهور مع أبيها في كل الحفلات واللقاءات التي تتم مع ​الأمير الوليد بن طلال​ وهي محبوبة من الناس ويعتبرونها إمرأة عظيمة وتنحدر من سلالة كريمة.

أميرة مميزة

الأميرة ريم بنتالوليد بن طلالدرست في أهم الجامعات، لا تلبس الحجاب وهي رائعة الجمال جذابة وأنيقة جداً وهي تتبع صيحات الموضة مع الماكياج المتناسق وتسرح شعرها عند المزينين المعروفين.

قيادة السيارة

بعد صدور القرار الذي يسمح للمرأة السعودية بالقيادة إصطحبت الأميرة ريم والدهاالأمير الوليد بن طلالفي سيارة رباعية الدفع وبناتها يصفقون لها في المقعد الخلفي.

وفاة والدتها

فقدت الأميرة ريم والدتها ​الأميرة دلال بنت سعود​ بن عبد العزيز آل سعود في سبتمبر/أيلول 2021 ونعتها من خلال حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: “دلال بنت سعود مرة بالعمر ما تنعاد، جعل ربي يسخرني طول حياتي إني أدعي لها، أسأل الله الكريم الحليم أن يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، ويبشرها في ليلتها هذه في قبرها بمقعدها في الجنة”.

مواقع التواصل

يتابع 285 ألف متابع حساب الأميرة ريم إبنةالوليد بنِ طلالالخاص على مواقع التواصل الإجتماعي فهي تشارك جمهورها يومياتها وصور سفرها وزياراتها الرسمية الى جانب زوجها الأمير عبد العزيز بن مّساعد بن عّبد العزيز آل سعود وسط عبارات من التنمية البشرية والدعاء التي تزيّن بها حياة متابعيها.

المصدر: الفن

اقرأ أيضا: هنا الزاهد بمايوه بنقشة الفهد