الأحد , أغسطس 14 2022
طالب يمزق ورقة إجابة مادة الرياضيات في طرطوس

طالب يمزق ورقة إجابة مادة الرياضيات في طرطوس لعدم تمكنه من حل الأسئلة

سارت العملية الامتحانية للدورة الثانية في يومها الأول بطرطوس بشكل سلس ومن دون مشكلات تذكر، وقد تفقد محافظ طرطوس المحامي عبد الحليم خليل المركز الصحي (الطوارىء) في مدرسة الشهيد هاشم يوسف الذي يقدم فيه عدد من جرحانا الأبطال، واطلع على سير الامتحانات عموماً ومدى توفير مستلزماتهم الصحية وحضور المستكتبين ضمن مناخ امتحاني مريح وهادئ، وذلك بحضور عضو المكتب التنفيذي المختص المهندسة ثريا الجندي ومدير التربية الأستاذ علي شحود.

واستكمالاً لمتابعة الأعمال الامتحانية من غرفة المتابعة بدائرة الامتحانات اطمأن مدير التربية على سير الامتحانات بالمراكز الامتحانية بعد التأكد من وصول الأسئلة الامتحانية إلى جميع المراكز بوقتها المناسب.

وفِي تصريح لـ “الوطن أون لاين” أكد مدير التربية أن الأجواء كانت مريحة ولم تحصل أي حالة غش من أي طالب والأسئلة بالنسبة لمادة الرياضيات كانت بنظر البعض غير سهلة وأصعب من الدورة الأولى وبنظر البعض الآخر سهلة، أما مادة الجغرافيا للأدبي فكانت أسئلتها سهلة.

كما أكد الكثيرون وحول تمزيق الورقة الامتحانية من أحد الطلاب (العلمي) في ثانوية التجمع الغربي أوضح شحود أن أحد الطلاب مزق ورقة الإجابة لعدم تمكنها من حل أسئلة مادة الرياضيات فتم تنظيم ضبط فيه.

يشار إلى أنه في الدورة الثانية بلغ عدد الطلاب المسجلين بالفرع العلمي (7577) طالباً وطالبة وبالفرع الأدبي (1222) طالباً وطالبة، وبالثانوية الشرعية (32) طالباً وفي الثانوية المهنية التجارية (100) طالب وطالبة وبالثانوية المهنية النسوية (56) طالبة والثانوية المهنية الصناعية بالمهن كافة (1150) طالباً وطالبة موزعين على 63 مركزاً امتحانياً في كل مدن المحافظة.

الوطن أون لاين

اقرأ أيضا: إطلاق المنظومة الجديدة لسلطة التصديق الإلكترونية في سوريا