الجمعة , أغسطس 19 2022
غوغل سيبدأ في عرض صورك في صفحة محرك البحث .. كيف تفعل هذا الخيار أو تعطيله

غوغل سيبدأ في عرض صورك في صفحة محرك البحث .. كيف تفعل هذا الخيار أو تعطيله

غوغل سيبدأ في عرض صورك في صفحة محرك البحث .. كيف تفعل هذا الخيار أو تعطيله

قامت غوغل بالتحديث لتحسين تكامل المتصفح مع خدمات أخرى من أكثر خدمات الشركة شيوعًا: صورغوغل .

كما اكتشف 9to5Google ، يقدم أحدث إصدار من كروم إمكانية رؤية أفضل ذكرياتنا في تطبيق صور غوغل ، من الصفحة الرئيسية لمتصفح كروم .

الميزة ، المتوفرة حاليًا فقط في إصدار سطح المكتب من كروم ، معطلة افتراضيًا ، وتحتاج إلى الوصول إلى قائمة الميزات المخفية في كروم لتمكينها.

يأتي تكامل صور غوغل في كروم إلى المتصفح في شكل عنصر واجهة مستخدم متاح مباشرة أسفل شريط البحث وأداة الإشارات المرجعية في صفحة علامة التبويب الجديدة بالمتصفح. عند تنشيط الخيار ، سنرى قسمًا يحتوي على أفضل ذكرياتك في صور غوغل ، يتم تحديده بواسطة التطبيق نفسه.

من خلال النقر على إحدى الذكريات ، نصل إلى صفحة صور غوغل ويتم فتح دائرة الذكريات بملء الشاشة.

من خلال أيقونة ثلاثية النقاط الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الأداة ، من الممكن الوصول إلى إعدادات البطاقة المذكورة لإلغاء تنشيطها أو إخفاء جميع البطاقات.

كما ذكرت في البداية ، من أجل استخدام هذه الوظيفة ، من الضروري أولاً تنشيط الخيار من قائمة Chrome flags. في هذه الحالة ، تحتاج الدخول إلى هذا الرابط في كروم وتفعياله بالضغط على enabled :

chrome://flags/#ntp-photos-module

لتنشيطه ، يجب أولاً تنزيل أحدث إصدار متوفر من كروم . في الوقت الحالي ، ليس من الضروري أن يكون لديك أحد إصدارات المتصفح التجريبية أو المطورة.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:أداة صغيرة لدمج اكثر من ملف في ملف واحد بضغطة زر