الأحد , أغسطس 14 2022
في عيد ميلاده الخامس والخمسين.. وفاة "العملاق" البرازيلي بحقنة زيت!

في عيد ميلاده الخامس والخمسين.. وفاة “العملاق” البرازيلي بحقنة زيت!

في عيد ميلاده الخامس والخمسين.. وفاة “العملاق” البرازيلي بحقنة زيت!

توفي لاعب كمال أجسام برازيلي، يوصف بأنه “الهلك” أو “العملاق” البرازيلي، بعد أن حقن نفسه بزيت لتنمية العضلات، في عيد ميلاده الخامس والخمسين.

فقد حقن لاعب كمال الأجسام البرازيلي الشهير فالدير سيغاتو نفسه على ما يبدو بجرعة زائدة من عقار لتكبير العضلات، مستلهما ببطل كمال الأجسام السابق والممثل في هوليود وحاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزينغر.

وفي يوم وفاته، شعر سيغاتو بتوعك واتجه إلى أحد الجيران طلبا للمساعدة، حيث اشتكى من ضيق في التنفس، ليتم نقله إلى المستشفى حيث فقد وعيه في غرفة الطوارئ ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

يشار إلى أن عقار السينثول يستخدم كدواء لزيادة كتلة العضلات، ويتكون من زيت ومسكنات وكحول واليدوكائين، لكن الاستخدام المنتظم لهذا العقار قد يؤدي إلى ضمور في العضلات وتقرحات، وفي الحالات الشديدة قد يتطلب الأمر بتر أحد الأطراف.

وبحسب “يوروب بوبميد سينترال”، فإن هذا العقار يمكن أن يتسبب في “تلف الأعصاب وانسداد الرئة وانسداد الشريان الرئوي واحتشاء عضلة القلب والسكتة الدماغية والمضاعفات المعدية”.

وكان سيغاتو ينشر صورا للتحولات في جسده على وسائل التواصل الاجتماعي، ووصل به الأمر أن أطلق على نفسه لقب “فالدير سينثول” على حسابه في إنستغرام، فيما وصل عدد متابعيه على موقع “تيك توك” إلى 1.7 مليون متابع.

وقال صديق سيغاتو، فرناندو كارفالو دا سيلفا من قبل: “إنها المخاطرة التي يتحملها”. “إنه يريد أن يبدو جيدًا ويريد أن يصبح مشهورًا.”

اقرأ ايضاً:حسناء من موسكو تفوز بلقب “أجمل سيدات روسيا المتزوجات” لعام 2022