الجمعة , مارس 29 2024
حرائق اللاذقية

22 حريقاً في اللاذقية.. والإطفاء يحذر من الرياح الشرقية

حذر فوج إطفاء اللاذقية من خطورة الحرائق في هذه الفترة من العام بدخول موسم الرياح الشرقية التي تتسبب بامتداد النيران وتحولها لحرائق ضخمة خارجة عن السيطرة في حال لم يتم التعامل معها بسرعة، ما يتطلب الوعي من الجميع.

شام تايمز

وأكد قائد فوج الإطفاء في اللاذقية، المقدم مهند جعفر لـ”الوطن”، أن عناصر الفوج عملوا على إخماد 22 حريقاً خلال 48 ساعة الماضية، دون تسجيل أية إصابات بشرية.

شام تايمز

وذكر جعفر أن أحد الحرائق نشب في غرفة بمنزل سكني في حي جب حسن، وحريق آخر في منزل بمنطقة الشاليهات الجنوبية وسجلت فيه أضرار بالأثاث والحاسوب والغسالة والبراد، مضيفاً أنه تم الإبلاغ عن اشتعال عدادات كهربائية ضمن مدخل بناء سكني في حي الصليبة، واقتصرت الأضرار على الماديات.

وأشار قائد الفوج إلى إخماد حريق الصندوق الأمامي “التابلو” لسيارة نوع كيا في حي المخيم بالرمل الجنوبي، وحريق مشابه لتابلو سيارة مرسيدس عند اوتوستراد الجمهورية، دون إصابة أي شخص.

في حين سجلت معظم الحرائق الأخرى في مساحات عشبية وزراعية بمناطق متفرقة من المحافظة، منها في جبلة ومحيط مدينة اللاذقية، أحدها أتى على مساحات تقدر بحوالي 1،5 دونماً من أشجار الزيتون قرب ضاحية الباسل.

حرائق اللاذقية حرائق اللاذقية

الوطن

اقرأ أيضا: السعودية تسمح رسميًا للطيران الإسرائيلي باستخدام أجوائها

شام تايمز
شام تايمز