الجمعة , أكتوبر 7 2022
فيديو محرج لإدارة برشلونة.. الجرذان تتجول في “كامب نو” قبل أسبوع من بداية الموسم!
BARCELONA, SPAIN - AUGUST 07: Supporters of Barcelona celebrates during the Joan Gamper Trophy match between FC Barcelona and Pumas UNAM at Spotify Camp Nou on August 07, 2022 in Barcelona, Spain. (Photo by Eric Alonso/Getty Images)

فيديو محرج لإدارة برشلونة.. الجرذان تتجول في “كامب نو” قبل أسبوع من بداية الموسم!

فيديو محرج لإدارة برشلونة.. الجرذان تتجول في “كامب نو” قبل أسبوع من بداية الموسم!

تركت المباراة الأولى التي خاضها برشلونة على ملعبه “كامب نو” قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023، انطباعاً مريحاً لجماهير النادي الكتالوني بعد الفوز الكبير على ضيفه بوماس أونام المكسيكي، لكنها في المقابل أقلقت بعض الأنصار لأسباب “ليست فنية”.

وضرب برشلونة، بوماس أونام بستة أهداف دون رد، مساء الأحد 7 أغسطس/آب 2022، على كأس “خوان غامبر”، وهو اللقاء السنوي الذي ينظمه “البلوغرانا” قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

الجرذان تتجول في سقف “كامب نو”!

وخلال المباراة ظهرت بعض الجرذان تتجول في سقف ملعب “كامب نو”، وفقاً لمقاطع فيديو جرى تداولها على نطاق واسع.

ونشر أحد المشجعين مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه فأر كبير على سطح ملعب “كامب نو”، ليثير تعليقات ساخرة ومحرجة لإدارة النادي.

وتفاعلت الصحف الرياضية الإسبانية، خاصةً صحيفتي AS وmarca، مع هذا الفيديو، وقامت بنشره على مواقعها الإلكترونية، دون الحديث عن تفاصيل.

لكن موقع libertaddigital الإسباني أكد أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها انتقاد مستوى وخدمات النظافة في استاد “كامب نو”.

وأضاف: “من شأن هذا الفيديو أن يثير إزعاج شركة سبوتيفاي، الراعي الجديد لنادي برشلونة، والتي تم تغيير الملعب على اسمها”.

دعاية سلبية لشركة سبوتيفاي

وأوضح الموقع: “بالتأكيد لن تحب سبوتيفاي هذا النوع من الدعاية السلبية، والواضح أن برشلونة بحاجة إلى التطور في مجالات أخرى، وليس فقط على الصعيد الرياضي عبر إبرام تعاقدات مثل ليفاندوفيسكي”.

وتطرق الموقع إلى رد فعل جماهير برشلونة، التي صُدمت من حال ملعبهم، فضلاً عن استياء أنصار الفريق الضيف، الذين حضروا إلى كامب نو للمرة الأولى.

وأعلن برشلونة، يوم 1 يوليو/تموز 2022، تغيير اسم ملعبه “كامب نو”، ليصبح “كامب نو سبوتيفاي”، عقب دخول شراكته مع الشركة السويدية الرائدة في مجال الموسيقى، والتي تم الاتفاق عليها في مارس/آذار الماضي، حيز التنفيذ.

وتضمنت تلك الصفقة رعاية سبوتيفاي لقميص الفريقين الأول والثاني للرجال لمدة أربع سنوات، وقميص فريق السيدات وقمصان التدريب لمدة ثلاث سنوات قادمة.

ويأتي هذا الفيديو قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023 من الدوري الإسباني، الذي يسعى فيه برشلونة إلى المنافسة بقوة على اللقب، الذي غاب عن خزائنه في المواسم الثلاثة الماضية.

ويقص “البارسا” شريط مباريات الموسم الجديد باستقبال ضيفه رايو فاليكانو، على استاد كامب نو سبوتيفاي، السبت 13 أغسطس/آب 2022.

اقرأ ايضاً:برصاصة في الرأس.. مقتل بطل العالم 8 مرات برياضة جوجيتسو