الأربعاء , نوفمبر 30 2022
“بالوعة” كبيرة تبتلع سيارة كانت بداخلها امرأة في أمريكا! فيديو أظهر كيف اختفت بين المياه

“بالوعة” كبيرة تبتلع سيارة كانت بداخلها امرأة في أمريكا! فيديو أظهر كيف اختفت بين المياه

“بالوعة” كبيرة تبتلع سيارة كانت بداخلها امرأة في أمريكا! فيديو أظهر كيف اختفت بين المياه

أظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام أمريكية، الأربعاء 10 أغسطس/آب 2022، ابتلاع المياه سيارة بولاية تكساس، وذلك في مشهد مرعب على مرأى من الناس، لا سيما أن السيارة كانت بداخلها امرأة.

شبكة CNBC الأمريكية قالت إن بالوعة كبيرة ابتلعت السيارة بمنطقة “إل باسو” في تكساس؛ ما دفع عدداً من المارة ورجال الإنقاذ إلى التدخل وإنقاذ السيدة التي كانت بداخلها، بعد لحظات من ابتلاع السيارة بشكل شبه كامل.

يُظهر مقطع الفيديو السيارة وقد غمرتها المياه في البداية من الجزء الأمامي، لكن الوضع كان يتزايد سوءاً، إذ إن البالوعة بدأت تسحب السيارة أكثر فأكثر.

عدد من الأشخاص الذين هرعوا للمساعدة شوهدوا وهم يسحبون امرأة من الزجاج الخلفي للسيارة، وتُظهر اللقطات كيف ابتلعت البالوعة السيارة التي لم يظهر منها في النهاية إلا قسم من الجزء الخلفي منها.

كانت عملية إنقاذ السيدة التي كانت بالسيارة، قد تسببت في إصابة 3 من رجال الإنقاذ الذين اضطروا إلى كسر الزجاج الخلفي وإخراجها.

المتحدث باسم إدارة إطفاء الحرائق في إل باسو، إنريكي دويناس أغيلار، قال إنهم لا يعلمون كم هو وسع البالوعة، لكنه أكد أنها تتسع لسيارة.

جاء هذا الحادث بعد هطول أمطار غزيرة على أجزاء من إل باسو مساء الثلاثاء 9 أغسطس/آب 2022.

يُشار إلى أن العواصف القوية تسببت في حدوث فيضانات مفاجئة بأنحاء الولايات المتحدة الأمريكية أواخر يوليو/تموز 2022، ما أسفر عن مقتل 25 شخصاً على الأقل في شرق ولاية كنتاكي.

اجتاحت حينها مياه الفيضانات المنازل، وتسببت في انهيارات طينية، كما شهدت أحياء مدينة سانت لويس أمطاراً غير مسبوقة، وغمر فيضان آخَر مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا، ويعزو خبراء سقوطَ هذه الأمطار الغزيرة في هذه الأوقات إلى التغير المناخي.

 

اقرأ ايضاً:“رحلة إلى مركز الأرض”… سقوط رجل بدراجته في حفرة عميقة… فيديو