الجمعة , سبتمبر 30 2022
لمذا الآن هو أسوأ وقت لشراء آيفون .. هذه هي الأسباب وعليك النتظار قليلا

لمذا الآن هو أسوأ وقت لشراء آيفون .. هذه هي الأسباب وعليك النتظار قليلا

لمذا الآن هو أسوأ وقت لشراء آيفون .. هذه هي الأسباب وعليك النتظار قليلا

هناك العديد من الأشخاص الذين يتم تشجيعهم على تغيير هواتفهم المحمولة في الصيف. من بين الخيارات لدينا العشرات من العلامات التجارية ومئات النماذج. بالنسبة إلى كل من يرغب في الاختيار من كتالوج آبل ، هناك أسباب للانتظار بضعة أسابيع قبل صرف الأموال … وفقًا للخبراء.

سبتمبر قاب قوسين أو أدنى ، مما يعني أن هاتف آيفون 14 الجديد الذي طال انتظاره من آبل . أو هكذا تخبرنا التجربة. عادةً ما تعلن آبل عن طرازات آيفون الجديدة الخاصة بها في سبتمبر وتصدرها بعد بضعة أسابيع.
ولكن حتى إذا كنت لا تمانع في الحصول على أحدث جهاز آيفون ، فهناك أسباب وجيهة ، كما يقول الخبراء ، للتحلي بالصبر قبل صرف 800 دولار عن تكلفة آيفون 13 في الوقت الحالي .
إذا التزمت آبل بنمطها الحالي ، فمن المحتمل أن تعلن عن آيفون 14 في النصف الأول من شهر سبتمبر إلى جانب iOS 16 وإطلاقه في النصف الثاني. على سبيل المثال ، قدمت شركة آبل آيفون 13 في 14 سبتمبر قبل طرحه في المتاجر في 24 سبتمبر.
كان التقويم والتواريخ متشابهين مع آيفون 11 و آيفون 8 والنماذج السابقة. ومن ثم يمكننا الوثوق بالتاريخ في هذه الحالة.
ومع ذلك ، كانت هناك بعض الاستثناءات. تم إطلاق آيفون 12 و 12 Pro في أكتوبر 2020 ، بينما أصبح 12 Mini و 12 Pro Max متاحين في نوفمبر من نفس العام. تم إصدار آيفوو X أيضًا في نوفمبر 2017.
بالنسبة لما يمكن توقعه من آيفون 14 ، تشير الشائعات إلى أن طراز Pro يمكن أن يحتوي على كاميرا رئيسية محسّنة بدقة 48 ميجابكسل ومظهرًا جديدًا لا تشوبه شائبة. يشاع أيضًا أن شركة آبل ستصدر حجمًا جديدًا أكبر من آيفون 14 .
لذلك ، لا تتسرع الآن في الحصول على أحدث جهاز آيفون ؟ لا يزال عليك الانتظار. غالبًا ما تخفض آبل أسعار طرز آيفون السابقة عندما تقدم طرزًا جديدة ، كما فعلت مع آيفون 12 العام الماضي.
على سبيل المثال ، انخفض سعر آيفون 12 بسعة 64 جيجا بايت إلى 700 دولار من 800 بعد الإعلان عن آيفون 13. وفي غضون ذلك ، انخفض سعر آيفون 11 إلى 500 دولار في عام 2021.

 

اقرأ ايضاً:أربعة أفعال تقوم بها يوميا عند شحن هاتفك تدمر وتتلف البطارية عليك تجنبها