الجمعة , مارس 29 2024
رشا شربتجي في الحرم المكي أثناء أدائها مناسك العمرة

رشا شربتجي في الحرم المكي أثناء أدائها مناسك العمرة (صور وفيديو)

ظهرت المخرجة السورية “رشا شربتجي” في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا من مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

شام تايمز

وفي التفاصيل، شاركت رشا شربتجي عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من مكة المكرمة.

شام تايمز

ووثقت شربتجي من خلال مشاركاتها أداءها مناسك العمرة حيث نشرت مشاهد ولحظات أثناء تواجدها في الحرم المكي وعند جبل الصفا، وظهرت في إحدى الصور وهي ترتدي الحجاب.

رشا شربتجي في الحرم المكي أثناء أدائها مناسك العمرة

 

وقبل يومين، أعلنت رشا شربتجي عبر “إنستغرام” انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد “بنات الثانوي” وهو مسلسل سعودي قصير، موثقةً احتفالها بانتهاء التصوير رفقة نجومه.

وعبّرت شربتجي عن سعادتها واستمتاعها بهذه التجربة متوجهةً بالشكر لجميع المشاركين في إنجاز هذا العمل لما قدموه من جهد وتعب استمر لأيام طويلة متمنية أن يحظى المسلسل على إعجاب الجمهور.

وكتبت شربتجي في منشورها: ”وهيك منكون خلصنا تصوير المسلسل السعودي القصير بنات الثانوي، كانت رحلة حلوة وممتعة بكل شي فيها. تفاجأت بكل الطاقات والمواهب الموجودة عند الصبايا الحلوات، وبتمنى أنو يطلع عالشاشة عمل يرضي الجمهور إن شاء الله“.

وأضافت: “شكراً لكل الفنيين والفنانين بالعمل اللي تعبوا أيام طويلة حتى نقدم شي حلو وراقي للجمهور الخليجي والعربي.. رح أرجع من السعودية وحاملة بقلبي محبة كبيرة لهي البلد وأهلها وناسها، شكراً ع كل شي قدمتوه لحتى تكون هي المغامرة مليانة سعادة”.

من هي رشا شربتجي؟

رشا شربتجي؛ هي مخرجة سورية شهيرة ولدت في 20 نيسان عام 1975 في العاصمة المصرية القاهرة، لوالدها المخرج السوري “هشام شربتجي” ووالدتها التي تحمل الجنسية المصرية.

تتلمذت رشا على يد والدها المخرج هشام شربتجي، وأخرجت أول أعمالها “قانون ولكن” عام 2003، ثم توالت أعمالها لتحقق نجاحات إخراجية عديدة حفرت في ذاكرة الجمهور السوري بسبب واقعيتها وتصويرها الخام للعلاقات الاجتماعية مثل: غزلان في غابة الذئاب والولادة من الخاصرة وزمن العار وغيرها.

على الصعيد الشخصي، تزوجت رشا شربتجي للمرة الأولى من المصور السوري “ناصر ركّا” دون رضا والدها، مما تسبب في قطيعة بينهما استمرت سنوات عديدة.

اقرأ أيضا: شجار فوق السحاب بين براد بيت وأنجلينا جولي!

شام تايمز
شام تايمز