السبت , نوفمبر 26 2022
سامسونغ تنشر فيديو تسخر فيها على آيفون 14 حتى قبل إطلاقه وتدعو إلى شراء هواتفها غالاكسي الجديدة

سامسونغ تنشر فيديو تسخر فيها على آيفون 14 حتى قبل إطلاقه وتدعو إلى شراء هواتفها غالاكسي الجديدة

سامسونغ تنشر فيديو تسخر فيها على آيفون 14 حتى قبل إطلاقه وتدعو إلى شراء هواتفها غالاكسي الجديدة

تقول سامسونغ أنك إذا اشتريت آيفون ، فلن تستمتع بالابتكارات الحصرية لجهاز Galaxy الخاص بها ، مثل التصميم الفريد و “الوضع المرن” لـ Z Flip4 أو الكاميرا بدقة 108 ميجابكسل مع “Super Zoom” من S22 Ultra.

في هذه المرحلة ، سيعرف أكثر الأشخاص تعصبًا في هذه الصناعة بالفعل أنه في الأسبوع المقبل ، سيتم تقديم iPhone 14 الجديد في Apple Park في كوبرتينو ، مع كل الضجيج الإعلامي المعتاد وكل اهتمام السوق بأكمله تقريبًا.

ومن الواضح ، كما هو الحال في كل عام ، أن شركة سامسونغ قد ألمحت إليها مسبقًا لأنها المنافس الأكثر مرارة لأجهزة غالاكسي الخاصة بها ، وفي النهاية هي الوحيدة التي يمكنها مواجهة كتالوج آبل على الأقل من حيث الضجيج الإعلامي والقبول بين المستخدمين .

لذلك ، كماجاء في GSMArena ، أرادت سامسونغ تحليل إطلاق أجهزة آيفون الجديدة في إعلان لاذع ، لإبلاغ عملاء آبل بما ينقصهم من خلال عدم امتلاك أحد أحدث هواتف غالاكسي الذكية.

بشعار مثل “اربط حزام الأمان” ، يعرض العملاق الكوري الجنوبي فقط Galaxy Z Flip4 و Galaxy S22 Ultra في المقطع ، كونهما أقرب هاتفين من آيفون 14 في الأسعار ، حوالي 1000 دولار ، يخبرنا عن فوائدهما مقارنة بالهاتف الرائد القادم من شركة آبل.

في الواقع ، تناقش سامسونغ في الفيديو التصميم الفريد والإمكانيات لـ “الوضع المرن” في هاتف Galaxy Z Flip4 ، بالإضافة إلى الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل في هاتف Galaxy S22 Ultra مع وظيفة Super Zoom ، وهي ابتكارات يقولون إنها لن يستمتع بها أولئك الذين سيشترون آيفون 14 “لأنهم لن يصلوا قريبًا على هواتف آبل النقالة”.

لا يزال الفضول بسيطًا بالطبع ، ولكن من المثير للاهتمام دائمًا أن نرى كيف تذكر الشركات بعضها البعض في إعلاناتها ، مما يشير إلى أنهم بحاجة فعلاً لتبرير الأجيال الجديدة من أجهزتهم والحفاظ على تلك المعركة غير الواقعية بين المعجبين الذين يمنحونها تأثير.

الآن علينا أن ننتظر حتى يوم الأربعاء القادم ، 7 سبتمبر ، لنكتشف ما هو جديد في عالم آبل في عام 2022 ، حيث أنه ليس من المتوقع فقط إطلاق آيفون 14 ، ولكن أيضًا طراز Apple Watch جديد وخط iPad Pro جديد … سنرى!

 

اقرأ ايضاً:واتساب ينسخ مرة أخرى أحد أفضل ميزات تيليغرام