السبت , ديسمبر 3 2022
أندرويد يضيف ميزة جديدة سوف تعمل على تحسين جودة المكالمات

أندرويد يضيف ميزة جديدة سوف تعمل على تحسين جودة المكالمات

أندرويد يضيف ميزة جديدة سوف تعمل على تحسين جودة المكالمات

يعمل فريق غوغل على ميزة جديدة تعد بتقليل الضوضاء في الخلفية على المكالمات. وهي ميزة إلغاء الضوضاء الديناميكي ، على غرار ما وجدناه في Google Meet ، والذي يمكنك رؤيته في الإصدار التجريبي من أندرويد 13.

كما يتضح من لقطات الشاشة التي شاركها مشعل الرحمن على حسابه في تويتر ، تمت إضافة هذه الميزة المسماة “Clear Calling” إلى خيارات تكوين صوت نظام الجهاز. خيار سيتم تعطيله افتراضيًا ، ولكن يمكن للمستخدم تنشيطه وقتما يشاء.

بمجرد تنشيط هذه الوظيفة ، سيقوم أندرويد بقمع الصوت المحيط لتحسين جودة المكالمة. أحد التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار هي أن هذه الديناميكية ستعمل فقط مع المكالمات عبر شبكات الهاتف الجوال ، ولكن لن يتم تنشيطها عندما تكون المكالمات عبر شبكة الواي فاي .

وكتوضيح ، في وصف الوظيفة يذكر أنه “لن يتم إرسال محتوى المكالمة إلى غوغل “. في الوقت الحالي ، هذه الميزة قيد التطوير ولا تظهر كخيار نشط في الإصدار التجريبي من أندرويد 13.
سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان الإصدار التجريبي التالي يعرض هذه الوظيفة بالفعل في التكوين. وبالطبع ، قد تتغير ديناميكياتها في الإصدارات التالية وقد يتم تطبيق نظام مختلف تمامًا في الإصدار الرسمي.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:تعرف على هذا السر المخفي في محرك البحث غوغل للبحث عن الوظائف القريبة من منطقتك بسهولة