الإثنين , نوفمبر 28 2022
سامسونغ تضحك على كاميرا آيفون 14 Pro وتتحدى آبل للابتكار في قطاع الطي

سامسونغ تضحك على كاميرا آيفون 14 Pro وتتحدى آبل للابتكار في قطاع الطي

سامسونغ تضحك على كاميرا آيفون 14 Pro وتتحدى آبل للابتكار في قطاع الطي

قبل أيام فقط من إطلاق آيفون 14 ، كانت سامسونغ تسخر منهم بالفعل بسبب افتقاره إلى الابتكار. الآن ، تقوم الشركة الكورية الجنوبية بذلك مرة أخرى ، لكنها تشير إلى نقطة محددة في هاتف آبل المحمول : سامسونغ تسخر من كاميرا آيفون 14 بدقة 48 ميجابكسل ، وتقارنها بمستشعرات 108 ميجابكسل الموجودة في السوق منذ بعض الوقت.

من خلال المنشورات المختلفة على تويتر ، تواصل سامسونغ تعزيز حملتها الهزلية ضد آبل وهاتفها المحمول الجديد. الحملة التي أطلق عليها اسم “innovative ” تقارن الحملة العديد من ميزات آيفون 14 مع ساسونغ غالاكسي . بالإضافة إلى ذلك ، فهو نوع من الملخص وردود فعل الشركة على الهاتف الذكي للمنافسة.

هناك تغريدات مختلفة ، لكن إحداها تهاجم مباشرة الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل لجهاز آيفون 14 Pro و Pro Max. كما ترى في الصورة أسفله ، فإن التغريدة تقول “48 ميغا بكسل؟ أنت على وشك الانتهاء ، آبل. لدينا 108 ميغابيكسل مند عامين و 6 أشهر و 4 أيام .

هذه إشارة واضحة إلى هاتف Galaxy S20 Ultra لعام 2020 ، وهو أول هاتف محمول من سامسونغ مزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك ، ينتقد بصمت حقيقة أن آبل استغرق 7 سنوات لزيادة دقة الكاميرا الرئيسية لهواتفها ، في حين أن المنافسة تفعل ذلك باستمرار. إلى جانب ذلك ، كان تحسينًا من 12 ميجابكسل إلى 48 ميجابكسل وفقط على iPhone 14 Pro ، لأن الآخرين ظلوا مع 12 ميغابكسل المعتادة.

من الواضح أن شركة سامسونغ تسخر من حقيقة أن آبل تطلق نفس آيفون كل عام ، دون أي ابتكارات حقيقية ، وهو ما فعلته عدة مرات بالفعل. في وقت آخر ، يمكننا تبرير آبل ورفض سامسونغ ، ولكن لا توجد طريقة للقيام بذلك هذه المرة مع آيفون 14 ، نظرًا لأنها نسخة شبيهة لآيفون 13. ومع ذلك ، فإن الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل مقابل الكاميرا ذات دقة 108 ميجابكسل ليست مشكلة كبيرة ، لأن الميغابيكسل بعيد عن كل شيء في صورة فوتوغرافية جيدة.

– سامسونغ تتحدى شركة آبل لدخول سوق الهواتف المحمولة القابلة للطي

جنبًا إلى جنب مع المنشور السابق ، انتهزت سامسونغ الفرصة لتحدي آبل للانضمام إلى قطاع الهاتف المحمول القابل للطي. وكتبت تغريدة أخرى “ما هذا يا أبل؟ لقد كانت سامسونغ قفي الهواتف القابلة للطي لمدة عامين و 5 أشهر و 20 يومًا “، في إشارة واضحة إلى الجيل الأول من Galaxy Z Flip و Fold. إلى جانب ذلك ، استفادت سامسونغ من المساحة للترويج لهاتفي Galaxy Z Flip 4 و Fold 4 الجديدتين.


لبعض الوقت ، كان هناك حديث عن توغل محتمل لشركة آبل في سوق الهواتف المحمولة القابلة للطي ، ولكن ليس بمعلومات محددة أبدًا. يحدث شيء مشابه مع Google Pixel Fold ، على الرغم من وجود مزيد من المعلومات حول هذا الأخير.

بالمناسبة ، ليس قريبًا حتى من المرة الأولى التي تسخر فيها سامسونغ من آبل ثم ينتهي بها الأمر بفعل أشياء مماثلة. في ذلك الوقت ، سخروا من حقيقة أن شركة آبل بدأت في بيع أجهزة آيفون الخاصة بها بدون الشحن ، وبعد ذلك بدأوا في فعل الشيء نفسه في هواتف غالاكسي المتطورة ومتوسطة المدى.

اقرأ ايضاً:خبراء يتحدثون عن سبب عدم الحاجة لشراء iPhone 14