الأحد , سبتمبر 25 2022
خطوة بخطوة نعرض لكم طريقة تحميل تحديث ويندوز 11 الأخير 2H22

خطوة بخطوة نعرض لكم طريقة تحميل تحديث ويندوز 11 الأخير 2H22

خطوة بخطوة نعرض لكم طريقة تحميل تحديث ويندوز 11 الأخير 2H22

جاء التحديث الأخير لويندوز 11 يوم 20 سبتمبر وهو يعتبر أول تحديث سنوي منذُ إطلاق ويندوز 11 في يونيو 2021 لذلك فهو تحديث كبير ومهم ويحمل مميزات تعرفنا على بعضها في تدوينة سابقة . وكالعادة سيصل هذا التحديث تدريجيًا للحواسيب بدايةً من اليوم ، لكن غن لم يصلك إشعار “هناك تحديث جديد متوفر” فإليك هذه الطرق الرسمية المُتاحة لتحديث ويندوز 11 الآن إلى إصدار 2H22.

– التحقق اليدوي باستخدام خدمة Windows Update
أسرع طريقة لتنزيل تحديث 2H22 هي من خلال التحقق اليدوي من وجود تحديثات بدلًا من إنتظار إشعار من مايكروسوفت بأن هناك تحديث جديد مُتاح لجهازك. من خلال “الإعدادات” Settings توجه لقسم Windows Update ثم انقر على “Check for updates” ومن المفترض أن يبدأ تنزيل التحديث بعنوان [Windows 11, version 22H2] وبعدها تبدأ عملية التثبيت ومطالبتك بإعادة تشغيل الكمبيوتر لإكمال عملية التثبيت.

 

ملاحظة: يجب أن يتوافق الجهاز مع متطلبات تشغيل النظام وإلا ستفشل محاولة التثبيت، وإن لم تجد التحديث قد ظهر فيمكنك انتظار مايكروسوفت أن تتيح التحديث لحاسوبك أو يمكنك أن تقوم بتنزيله إجباريًا بالطرق التالية

– تثبيت نظيف من خلال ملف الـ ISO

يمكنك الحصول على ملف الـ ISO الخاص بالنسخة الجديدة عبر رابط مباشر وتحميله ثم حرقه على USB باستخدام برنامج Rufusمثلاً، قم بتحميل الويندوز من الرابط اسفل التدوينة ولا تنسى تحديد “Windows 11 (22H2)” من القائمة المنسدلة ثم الضغط على Download وبعدها تحديد لغة النظام ليظهر زر التحميل.

ملاحظة : حجم الملف يتجاوز 5 جيجابايت، وإذا واجهت مشكلة بعد التحديث فيمكنك الرجوع إلى الإصدار السابق في غضون الأيام العشرة الأولى بعد التحديث.

– استخدام إحدى الأدوات من مايكروسووفت

أداة Media Creation Tool من مايكروسوفت تمكنك منالترقية لأحدث إصدار متوفر من النظام أو حرق النظام على فلاشة أو إسطوانة أو حتى تنزيل ملف الـ ISO بشكل مُستقل أو حتى تثبيته كنظام وهمي عبر الـ VirtualBox / Hyper-V. . لذلك يمكنك الإعتماد هذه الأداة. قم بإختيار Upgrade this PC now لتحميل الويندوز وتثبيته تلقائيًا بدون فقدان أي بيانات . او أختر Create installation media لتحميل ملف الأيزو وحرقه على فلاشة أو إسطوانة


أداة Installation Assistant تقوم بتنزيل ملفات التحديث من سيرفرات مايكروسوفت مباشرًة لكن بعيدًا عن خدمة Windows Update. كما سيتم تثبيت التحديث الجديد في أقل وقت ممكن دون تدخل منك أو حذف أي بيانات.
– رابط تحديث 2H22 لويندوز11

————

من طرف \ البهي

حوحو للمعلوميات

اقرا ايضاً:إجعل هاتفك يبدل أوضاع الصوت تلقائيا حسب رغبتك لتفادي الإحراج