السبت , ديسمبر 3 2022
هذا ما تقوله الابراج العربية عن شخصيتك

هذا ما تقوله الابراج العربية عن شخصيتك

لكل برج من الابراج الـ12 المعروفة تسمية عربية، منها الخنجر والسيف والسكين والسلسلة. وهي تشير أيضاً إلى الخصائص العميقة للشخصيات.

المطوة (الحمل)
تواجه بعض المواقف أحياناً بطريقة عدوانية وانفعالية، وهذا ما يجعلك ترتكب الأخطاء أحياناً. إلا أنك في المقابل حيوي ومنظم وملتزم بأداء المهمات التي يتم إسنادها إليك.

العصا الخشبية (الثور)
تظهر الكثير من التماسك والصلابة في مواجهة المشاكل، كما أنّك توفر الدعم لكل شخص يحتاج إلى الشعور بالهدوء والاستقرار. وهذا الطبع يساعدك على تحقيق النجاح في الكثير من اتجاهات حياتك وعلى بناء عدد كبير من العلاقات الاجتماعية.

الفأس (الجوزاء)

تحب تقديم الخدمات للأشخاص المحيطين بك، كما أنّك لا تتردد أبداً في خوض تجارب جديدة. ومن أبرز صفاتك أيضاً الوفاء والصدق إضافة إلى تعاملك مع كل المواقف التي تواجهها بجدية ومن دون استخفاف.

الخنجر المزخرف (السرطان)
لا تحب الغرق في العواطف عندما يتعين عليك حلّ مشكلة ما، بل تفضل الاحتكام إلى العقل وإلى المنطق العملاني. إلا أنك تفتقد إلى القدرة على المرح وتأخذين معظم الأمور على محمل الجد، وهو أمر يشكل نقصاً واضحاً لديك.

السيف (الأسد)
تحب إصدار الأوامر وتمتلك القدرة على إدارة فرق العمل، كما أنّك قادر على تحمل المسؤوليات وإن كانت صعبة جداً. إلا أنّك تشعر في الكثير من الأحيان بالتوتر بسبب طبعك المثالي ورفضك للخطأ أياً يكن حجمه.

السكين (العذراء)
يمكنك تخطي كل التحديات التي تفرض عليك أو التي تخوضها بإرادتك. كما أنّك تتمتع بحسّ المبارة وتسعين دائماً إلى جعل الأشخاص المحيطين بك يشعرون بالاطمئنان. ولهذا تجدهم يقدمون لك الدعم كلما احتجت إلى ذلك.

السلسلة (الميزان )

تهتم كثيراً بما يقوله الآخرون عنك. ولذلك تسعى إلى إرضاء الأشخاص المحيطين بك، وهذا ما يؤثر على مظهرك وحياتك الشخصية والمهنية. بل إنه يمنعك من التقدّم وتحقيق التطور. فأنت لا ترى صورتك إلا من خلال عيون أولئك الأشخاص.

الخنجر العربي (العقرب)
تبدو غامضا في الكثير من الأحيان. ولا يمكن معظم الأشخاص اكتشاف نواياك وشخصيتك الحقيقية. ورغم ذلك فإن بعضهم يعرفون نقاط ضعفك وقد يستغلونها أحياناً لتحقيق مصالح تفيدهم وإن لم تلحق الضرر بك.

القوس (القوس)

أنت دقيق وتتمتع بقدرة كبيرة على التركيز على التفاصيل. وهذا يساعدك على تحقيق النجاح من ناحية لكنه يسبب شعورك بالتعب من ناحية أخرى. ولهذا ليس غريباً أن تشعر بالاكتئاب والتعب بين الحين والآخر.

الحربة (الجدي)
قد يعتقد الكثيرون للوهلة الأولى أنّك ضعيف الشخصية، لكنّك سرعان ما تظهر لهم حقيقتك. وهي أنّك متماسك وتتسم بقدرة لا مثيل لها على الصبر والتحمل. أما صمتك فهو ناتج عن قيامك بالتفكير مطولاً قبل التلفظ بأي كلمة أو القيام بأي خطوة.

النشاب (الدلو)
تفضل البقاء بعيداً عندما تنشأ الخلافات بين الأشخاص الذين تعيش أو تعمل معهم. فأنت مسالم إلا أنّك قد تبالغ في ذلك أحياناً. ولهذا لا يحسب لك الكثيرون أي حساب. فأنت بالنسبة إليهم الجهة الصامتة والتي لا يمكن الاعتماد عليها في المواقف الصعبة.

المقلاع (الحوت)
تحب خوض القضايا الهادفة والتي ترتبط بالعدالة والحقوق. ولهذا تلاحق المخالفات وترصدها وتحاول الإضاءة عليها وإن لم يهتم الآخرون بذلك. إلا أنّك تبتعد أحياناً عن الواقع وهو ما يسبب شعورك بالإحباط.

اقرأ أيضا: أغلى مادة أو أغلى شيء على كوكب الأرض