الإثنين , ديسمبر 5 2022
تختبر Meta ديناميكية جديدة ستجعل من السهل التبديل بين حسابات إنستغرام وفيسبوك .

تختبر Meta ديناميكية جديدة ستجعل من السهل التبديل بين حسابات إنستغرام وفيسبوك .

تختبر Meta ديناميكية جديدة ستجعل من السهل التبديل بين حسابات إنستغرام وفيسبوك

للقيام بذلك ، تقترح Meta إنشاء مركز حساب يحتوي على ملفات تعريف متصلة ، مما يجعل من السهل التبديل من حساب إنستغرام إلى حساب فيسبوك ، أو العكس ، بخطوة بسيطة.

كما ترى في الصورة أعلاه ، تريد Meta أن يتمكن المستخدمون من التبديل من حساب إنستغرام الخاص بهم إلى حساب فيسبوك الخاص بهم أو العكس من نفس الواجهة. بمعنى ، لن يضطر المستخدمون إلى فتح التطبيقات وإغلاقها أو التعامل مع عمليات تسجيل دخول مختلفة للتبديل بين المنصتين .

ديناميكي مشابه لما نجده ، على سبيل المثال ، على إنستغرام عندما يكون لدينا حسابات مختلفة متصلة. لا يطلب منك إنستغرام تسجيل الخروج وتسجيل الدخول باستخدام حساب آخر ، لأنه يسمح لك بالتنقل بين حساباتك المختلفة من المحدد الذي نجده في نفس الواجهة. بهذه السهولة ، يمكنك تبديل الحسابات بين فيسبوك و إنستغرام .

إذا كنت تستخدم أداة Meta الجديدة هذه وقمت بتوصيل ملفات تعريف فيسبوك و إنستغرام ، فيمكنك التبديل من تطبيق إلى آخر بإجراء بسيط. كما ترى في الصورة ، سيتم عرض جميع ملفات تعريف إنستغرام الخاصة بك ، ومن ناحية أخرى ، ملفات تعريف فيسبوك الخاصة بك. لذلك عليك فقط اختيار الملف الشخصي والتطبيق الذي تريد الدخول إليه وهذا كل شيء.

وكإضافة ، سترى أن عدد الإشعارات المعلقة في كل ملف شخصي على فيسبوك و إنستغرام معروض في مركز الحساب. لذلك إذا لم تكن نشطًا على الشبكات الاجتماعية ، ولكنك تريد أن تكون على دراية بالإشعارات ، فيمكنك إلقاء نظرة على هذه الواجهة.

ستتمكن من معرفة ما إذا كان لديك تعليقات أو أي نوع من الإشعارات المعلقة في أي من الحسابات المتصلة. يتم بالفعل اختبار هذه الديناميكية الجديدة على الويب و iOS و أندرويد.

اقرأ ايضاً:“واتسآب” يختبر ميزة تحويل صور مستخدميه إلى ملصقات في الرسائل