الإثنين , ديسمبر 5 2022
واتساب سيغير مكالمات الفيديو بثلاث ميزات جديدة ومفيدة .. تعرف عليها

واتساب سيغير مكالمات الفيديو بثلاث ميزات جديدة ومفيدة .. تعرف عليها

واتساب سيغير مكالمات الفيديو بثلاث ميزات جديدة ومفيدة .. تعرف عليها

لطالما كانت بطيئة ، لكن يجب أن ندرك أيضًا أن مطوري Meta لم يتوقفوا أبدًا عندما يتعلق الأمر بجلب ميزات جديدة إلى خدمة واتساب التي تنضج تدريجيًا لتصبح ليس فقط مرجعًا للمستخدمين ، ولكن أيضًا بديل جاد وكامل إلى أدوات أخرى أكثر احترافية مثل Zoom أو Teams.

تم تقديم آخر الميزات التي توشك على الهبوط في خدمة المراسلة الأكثر شيوعًا على هذا الكوكب من خلال PhoneArena ، حيث ركزت جميعها على تحسين تجربة استخدام مكالمات الفيديو داخل واتساب وتصحيح ثلاثة من أهم الطلبات التي يمتلكها المستخدمون أثيرت في هذا القسم.
ليس من المستغرب أن يعلن واتساب نفسه عن ميزة روابط المكالمات كميزة رئيسية لمكالمات الفيديو التي ستصل هذا الأسبوع ، مما يسمح لجميع مستخدمي النظام الأساسي بإرسال روابط مكالمات الفيديو إلى جهات الاتصال الخاصة بهم حتى يتمكنوا من الانضمام بسهولة ، تمامًا كما نفعل مع الاجتماعات. في Google Meet ، في Microsoft Teams ، في Zoom أو في أي أداة من هذا النوع.

من الواضح أن المستخدم الذي يتلقى الرابط يجب أن يكون لديه واتساب مثبتًا ومهيئًا للوصول إلى مكالمة الفيديو ، على الرغم من أن استخدام الروابط على أي حال يجعل من السهل جدًا الدخول إلى مكالمات الفيديو الجماعية ، سواء عند بدء المكالمة نفسها أو أثناءها. للأشخاص الذين ليس لدينا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا.


بالإضافة إلى ذلك ، يعمل واتساب أيضًا على ميزة ثانية لمكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 32 مشاركًا ، وهو أمر أكده مارك زوكربيرج نفسه ، حيث أبلغ عن اختبار الوظيفة الجديدة داخليًا بالفعل ، على الرغم من عدم تقديم تواريخ هبوطها رسميا.

آخر الميزات هي التشفير من طرف إلى طرف في مكالمات الفيديو التي سيتم تنفيذها أيضًا في الأشهر المقبلة ، أيضًا في مكالمات جماعية تصل إلى 32 مشاركًا ، والتي ستكون أكثر أمانًا وفقًا لـ Meta. على أي حال ، لا نعرف حقًا كيف سيتم تنفيذ هذا الأمان الذي تعد به Meta ، نظرًا لأن إرسال روابط إلى غرباء يمكن أن يعترضها المستخدمون الضارون وتكون غير آمنة على الإطلاق.

بالنسبة لإصدار الميزات الثلاث الجديدة في واتساب الثابت ، ستصل ميزةروابط المكالمات طوال هذا الأسبوع في كل من إصدارات التطبيق لنظامي التشغيل iOS و أندرويد .

من ناحية أخرى ، بالنسبة للمكالمات الجماعية التي تصل إلى 32 مشاركًا والتشفير من طرف إلى طرف ، لا توجد تواريخ محددة ولا يزال يتم اختبارها داخليًا في Meta ، لذلك سنستمر في تقصي المعلومات لتقديم جميع المعلومات لك مثل بمجرد أن يصدر واتساب هذه الميزات.

 

اقرأ ايضاً:تختبر Meta ديناميكية جديدة ستجعل من السهل التبديل بين حسابات إنستغرام وفيسبوك .