الإثنين , نوفمبر 28 2022
إستقبال نجوم "الهيبة" بشكل مختلف في سوريا

إستقبال نجوم الهيبة” بشكل مختلف في سوريا.. وهذا ما كشفه تيم حسن

إستقبال نجوم الهيبة” بشكل مختلف في سوريا.. وهذا ما كشفه تيم حسن

وثّق النجم تيم حسن كواليس العرض الخاص لفيلم “الهيبة” في سينما سيتي في العاصمة السورية دمشق بحضور أبطال العمل وفي مقدمتهم النجمة القديرة منى واصف والنجمة زينة مكي والمخرج سامر برقاوي وبحضور عدد كبير من الجمهور الذي انتظر لساعات للقاء نجومهم المفضلين.

وحرص النجم السوري على لقاء الجمهور ومصافحة العدد الأكبر منهم لحظة دخوله إلى الصالة، وبدا في غاية الحماس مع العراضة السورية التي تم تجهيزها لاستقباله وفريق العمل وكانت الأجواء ممتعة وهو ما عبرت عنه النجمة منى واصف بارسال القبلات لجميع الحاضرين، تعبيراً عن سعادتها.

ونشر تيم قاطع من الاستقبال المميّز في السينما بدمشق وقدم الشكر قائلاً: “شكرا من قلبي ممنون لكل حدا من الجمهور الحبيب، اسعدتوني وشرفتوني شو ماقلت او عملت ما بيوفيكن شكرا لكل الإعلام والصحافة والنقاد الأكارم

انشالله مع انطلاقة عروض فيلم الهيبة تكونوا راضيين ومبسوطين. شكرا للاحباب في دبي وابوظبي وعمّان وبيروت ومشكورين على الضيافة الكريمة غمرتونا بلطفكن وشكرا سلف لكل البلاد يلي للاسف ماقدرنا نكون فيها لضغط الوقت والالتزام بالتصوير سامحونا. تحية وشكر وتقدير لاهلي واخواني واخواتي في سوريا دمشق انتو بالقلب وفوق الراس”.

وكان النجم السوري قد تحدث عن شخصية “جبل شيخ الجبل” وقال في حديثه لـ”سكاي نيوز عربية” إن “جبل في مسلسل الهيبة واجه باستمرار ظروفا ومستجدات، جعلت من هذه الشخصية تتغير، لكن في فيلم الهيبة ستطرأ عليها تحديثات سيراها الجمهور عن كثب، لأن للسينما استحقاقتها الخاصة بها”.

وأضاف: “ليس من الضروري معرفة تاريخ الشخصية من قبل الجمهور لأن بناء الشخصية يحتاج من الممثلين أحيانا كتابة ملاحظات أو رسوم. إعداد الشخصية عملية مهمة جدا لأنها تعكس الروح الموجودة بالشخصية نفسها، حيث نحاول أن نشرك الجمهور في فهم العالم النفسي للشخصية المقدمة”.

وأشار إلى أنه “إختار لشخصية جبل كلمات تميزه أحبها الجمهور وصار يرددها، حيث كانت في البداية عبارة عن نوع من المحاولة لتمييز هذه الشخصية، لكن هذه المحاولة شدت الجمهور وتفاعل معها كثيرا. وعندما لمست هذا التفاعل بنيت هذا الجانب في شخصية جبل، ففي السابق كنت أميل للمميزات الحركية في الشخصية كالجلسة وغيرها، لكني مررت بعض الألفاظ مع شخصية جبل، وخاطرت بذلك مع هذه الشخصية لكني وفقت بذلك”.

اقرأ أيضا: جورج وسوف في اجدد اطلالة له.. اكتسب الكثير من الوزن …صورة