السبت , ديسمبر 3 2022
نساء هذه الأبراج الثلاثة.. هن الأكثر هدوءاً

نساء هذه الأبراج الثلاثة.. هن الأكثر هدوءاً

نساء هذه الأبراج الثلاثة.. هن الأكثر هدوءاً

يمكن أن يكون العالم مشتعلًا وعاصفاً ومتوتراً، ومع ذلك فإن بعض الناس لديهم القدرة على البقاء هادئين، كأن شيئاً لا يحدث، وهؤلاء هم الأشخاص الذين لا يتركون مجالاً لمطبات الطريق أن توقفهم، أو تقلل من هدوئهم.

وأثناء المواجهة، لا يستسلمون على الفور للغضب، ولا يفقدون هدوء أعصابهم بسهولة، فقد لا يبدو عليهم أنهم قلقون بشأن ما قد يجلبه الغد، أو الأشهر الستة المقبلة أيضًا.

وبينما يمكن للجميع العمل على أن يصبحوا أكثر هدوءًا في حياتهم، فإن بعض الناس تأتي معهم هذه الصفة منذ الولادة، ويتمتعون بها بشكل طبيعي بسبب تأثير أبراجهم، إذ وفقًا للفلك، قد يعطيك اليوم الذي ولدت فيه هذه الصفة بالفطرة، لذا تابعي القراءة لمعرفة هذه الأبراج، الأكثر هدوءاً في الحياة.

الثور (20 أبريل – 20 مايو)

كبرجٍ ترابي، يمتلك الثور بالتأكيد كل ما يلزم ليكون واحداً من أكثر الأبراج هدوءًا، فمواليده بطرقهم الثابتة، يتخذون الإجراءات ببطء، ويفكرون في كل شيء، كما أنه من المعروف أنهم صبورون للغاية، وعادة يتطلب الأمر الكثير من الاستفزاز قبل أن يصابوا بالجنون.

ويشق برج الثور طريقه إلى هذه القائمة في المقام الأول لأنه من المعروف أنه مستقر وعنيد، ومن حيث امتلاك هذا الاقتناع القوي، فإن برج الثور يشبه الجبل الثابت.

وفي حين أن هذا يجعل من الصعب عليه التكيف مع التغيير، فإنه يحميه أيضًا من اتخاذ قرارات متهورة في مواجهة عدم اليقين.

الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

مثل برج الثور، يعد برج الجدي علامة ترابية فيتحرك بخطى بطيئة وثابتة، فأصحابه منهجيون ويعملون بجد للوصول إلى الحل الصحيح، وإذا كانت هناك مشكلة، فمن المؤكد أن أصحاب هذا البرج سيحلونها بكل برود، فالجدي ذكي للغاية، ويتوصل إلى حلول بطريقة عملية للغاية.

بالنسبة للبعض، قد يكون الجدي باردًا أو عديم الشعور، لكن هذا بسبب طبيعته العملية، إذ إن مواليده في أذهانهم أن التصرف باندفاع أو الانفعال لن يحل أي شيء. لذا، إذا كنت في مأزق، فإن برج الجدي هو أحد الأبراج التي تريد أن تكون بجانبك.

الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

تميل العلامات الهوائية إلى الإفراط في التفكير. ومع ذلك، ليست هذه هي الحال مع برج الدلو، حيث إن برج الدلو هو البرج الهوائي الوحيد الذي من شأنه أن يكون في قائمة الأبراج الأكثر هدوءاً، وذلك بسبب طريقته الثابتة.

وبرج الدلو لديه القدرة على التراجع عن أفكاره ومشاعره، وهذا ما يسمح لمواليده بالقيام بالتقييم الموضوعي، وهو الطريق الذي يتألق فيه عنصر الهواء أكثر.

ونظرًا لأن لديهم طريقة ثابتة، فلن يتأثر مواليده بسهولة بالقوى الخارجية، ويختلف برج الدلو اختلافًا كبيرًا عن الشقيقين: الجوزاء والميزان، المشهورين بكونهما غير حاسمين.

اقرأ أيضا: مهما كان عمرك.. وظائف ذات عائد مالي ضخم يمكنك تعلمها والعمل بها بسرعة