الإثنين , ديسمبر 5 2022

وفاة طالبة بطلق ناري بالسويداء وردّة فعل ذويها مفاجأة!

وفاة طالبة بطلق ناري بالسويداء وردّة فعل ذويها مفاجأة!

شهدت مدينة شهبا في محافظة السويداء مقتل طالبة تُدعى جلنار صفوان السمّان، حيث تعرضت لإطلاق نار ليتم نقلها إلى المشفى الوطني بالمدينة، ولكنها كانت فارقت الحياة، وسط تحفّظ ذويها عن كشف ملابسات الحادث والجهة التي ارتكبت هذه الجريمة البشعة.
وقالت مصادر اعلامية محلية، أن جلنار السمّان وهي طالبة في المرحلة الثانوية بمدرسة “الشهيد زيد كربا”، فارقت الحياة مساء الأحد في مدينة شهبا على إثر إصابتها بطلق ناري في البطن.
وأضافت المصادر, أن جلنار السمّان البالغة من العمر 17 عاماً، وصلت إلى مشفى شهبا مفارقة الحياة، لافتاً إلى تحفّظ أقاربها على ذكر الأسباب التي أدت إلى إطلاق النار عليها.
وأثار خبر وفاة جلنار حزناً شديداً في شهبا، وسخطاً كبيراً من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما بين الفتيات بسبب رفض ذويها كشف حقيقة ما حدث والمسؤول عن قتلها.
وعلّقت أحداهن على الحادثة في موقع فيسبوك قائلة: “في حال كانت جريمة لازم ما ينسكت عنها ويتحاسب القاتل، ما بعرف ليش لازم يكون في تكتم على أرواح البنات بهالبلد”.
وكتبت أخرى: “على كيف أهلها الشغلة يعني قلبت غابة شو ما كانت الأسباب لازم يكون في حساب وعقاب أو علاج ما في ولا مبرر لقتل روح”.
وكالات