الأربعاء , ديسمبر 7 2022
وفاة فتاة جراء سقوطها ووالدتها في فوهة للصرف الصحي

وفاة فتاة جراء سقوطها ووالدتها في فوهة للصرف الصحي في اللاذقية!!

أفاد مدير الدفاع المدني في اللاذقية، العميد جلال داؤود، بوفاة فتاة (25 عاماً) جراء سقوطها ووالدتها في فوهة للصرف الصحي في اللاذقية، مساء الخميس.

وبيّن “داؤود”، أنه “تم إنقاذ سيدة بعد وقوعها في فوهة للصرف الصحي عند دوار الشبيبة، والبحث استمر عن ابنتها المفقودة، قبل العثور على الجثة وانتشالها، حيث تم نقلها إلى المستشفى”.

وذكرت محافظة اللاذقية عبر “فيسبوك”، أنه”تم الإبلاغ عن فقدان الفتاة في موقع تنفيذ مشروع خط مطري عند تقاطع مشرع مع أوتستراد الثورة بالقرب من دوار الشبيبة، بعد إنقاذ والدتها في الموقع”.

وأوضحت المحافظة، أن “المشروع يتم تنفيذه من قبل مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بإشراف من شركة الصرف الصحي، وتمت المباشرة به منذ 10 أيام تقريباً ضمن الإجراءات التي تم اتخاذها كحلول للتخفيف من الضغط المائي عن منطقة دوار عدن”.

وقال فوج إطفاء اللاذقية أن الفتاة ندى داوود سقطت في فوهة مفتوحة ومغمورة بالمياه ودفعتها قوة المياه لداخل الصرف الصحي.

تم الدخول, ضمن فوهة الصرف الصحي وبطول يقارب من ١٥ متر وإخراج الفتاة التي سقطت في الفوهة المفتوحة والمغمورة بالكامل بالمياه، أدت قوة المياه بسحبها هذه المسافة ولتعلق عند نقطة وصل ما بين الأنابيب بالداخل.

رغم كل جهودنا نأسف كثيراً لعدم تمكننا من إنقاذها، لم ندخر جهداً أبداً ولكن قدر الله وما شاء فعل..
يُذكر أن محافظ اللاذقية أوعز لفرع الأمن الجنائي باتخاذ كل الإجراءات المطلوبة في حال ثبت وجود أي تقصير من قبل الجهة المنفذة والمشرفة على الموقع، وتوقيف المقصرين احترازياً لحين انتهاء التحقيقات، بحسب ما ذكرته صفحة محافظة اللاذقية على “فيسبوك”.

اقرأ أيضا: ملحن ومغني راب سوري ينهي حياته في اليونان بظروف غامضة