الخميس , فبراير 2 2023
لاعب إسباني يخطف قلب ولية العهد الإسبانية.. ويمنح قميصه للملك

لاعب إسباني يخطف قلب ولية العهد الإسبانية.. ويمنح قميصه للملك

يبدو أن لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني المشارك حالياً في مونديال فيفا قطر 2022، الشاب بابلو مارتن بول جافيرا المعروف باسم “جافي” يلفت نظر الجميع، بمن فيهم العائلة المالكة في إسبانيا.

ووفقاً لتقارير كرة القدم الواردة من إسبانيا فإن ولية العهد وابنة الملك الإسباني الأميرة ليونو مفتونة جداً بلاعب خط الوسط الإسباني البالغ من العمر 18 عاماً فقط.

وحسب تلك التقارير فإن الأميرة التي تصغر النجم الشاب بعام بواحد، وتدرس في إحدى المدارس الواقعة في جلامورجان بمقاطعة ويلز تغطي جميع دفاترها وكتبها بصور جافي.

وبالتزامن مع هذه الأنباء٬ فقد كان والدها الملك فيليب السادس حاضراً في ملعب الثمامة، وشهد فوز منتخب بلاده على كوستاريكا بأعلى نتيجة في المونديال لغاية الآن، عندما اكتسح الماتادور الإسباني نظيره الكوستاريكي بنتيجة 7-0 وسط تألق كبير من قبل جافي الذي سجل هدفاً في ذلك اللقاء، وحفر اسمه كأصغر لاعب يسجل لمنتخب إسبانيا في بطولات كأس العالم، وأصغر لاعب يسجل في جميع بطولات كأس العالم منذ عام 1958.

وكان اللافت أن الملك وبعد انتهاء اللقاء قام بالتوجه لغرف اللاعبين، وطلب تحديداً قميص جافي موقعاً منه، وهو الأمر الذي أثار الشكوك بأن الملك يريد هذا القميص هديةً لابنته، لا سيما أنه كان يحمل قميصاً بحجم أصغر بكثير من حجمه، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات على مصراعيه بكونه لا يبتغيه لنفسه وإنما لوريثة عرشه.

وضمن ذات السياق٬ فقد أكدت صحيفة “أس الإسبانية” في تقرير لها أن وليه العهد الأميرة ليونور من أكثر المعجبات باللاعب الإسباني الذي صعد لقمة كرة القدم العالمية بوقت قياسي.

وابتدأ جافي المولود في لوس بالاسيوس وفيلافرانكا بإسبانيا، مسيرته الكروية ضمن فريق الشباب لنادي ريال بيتيس، وبعد أن سجل 96 هدفاً لفريق شباب بيتيس وهو في سن الحادية عشرة فقط، لفتت موهبته كبريات الأندية الأوروبية، ليظفر برشلونة بتوقيعه بذلك الوقت ويتدرج في صفوفه حتى الوصول للفريق الأول، الذي بات يشكل قطعة أساسية منه يصعب الاستغناء عنها في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا: فضيحة جنـ. سية تهز غرفة ملابس صربيا في كأس العالم