الخميس , فبراير 2 2023

الصين تكتسح الأسواق العالمية بواحدة من أجمل السيارات.. شاهد

الصين تكتسح الأسواق العالمية بواحدة من أجمل السيارات.. شاهد

أعلنت شركة JAC الصينية عن نيتها طرح سيارة ” JS6″ في روسيا وبعض الأسواق العالمية الكبرى.

وأكثر ما يميز هذه السيارة هو تصميمها الأنيق وهيكلها المدروس وفقا لأحدث معايير ديناميكية الهواء، فضلا عن تقنيات الإضاءة الممتازة فيها والتي تعتمد مصابيح LED.

وأتت هذه السيارة بأبعاد تشبه أبعاد سيارات Toyota RAV4 و Geely Tugella الجديدة، إذ حصلت على هيكل بطول 4 أمتار و60 سنتيمترا، عرضه 198 سم، ارتفاعه 170 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 272 سم، أما مسافة الخلوص الأرضي له فـ 160 ملم.

وتميزت “JS6” من حيث التقنيات الداخلية إذ زودت بنظام إضاءة داخلي متطور، ونظام مولتيميديا  يمكن التحكم به عبر الأوامر الصوتية، وأنظمة تدفئة وتبريد للمقاعد، ونظام شحن لاسلكي للهواتف، كما ثبتت بين المقاعد الأمامية لوحة لمسية للتحكم بأنظمة الصوت وأنظمة التكييف وبعض التقنيات، وحصلت واجهة القيادة على لوحة كبيرة تحوي شاشتين لمسيتين بمقاس 12.3 لكل واحدة.

وزودتها JAC بوسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات  والمنعطفات، ونظام تثبيت السرعة، ونظام تشغيل المحرك والمصابيح عن بعد، وحساسات متطورة للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

وستطرح هذه السيارة بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.5 ليتر وعزم 180  و184حصانا، وتعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بست سرعات.

إقرأ أيضاً: المنافِسة الصينية الجديدة لـCamry اليابانية تأتي بسعر منافس!.. شاهد