الأحد , يناير 29 2023

شاهد فرحة عائلة ميسي بهدفه أمام أستراليا في مباراته الألفية

شاهد فرحة عائلة ميسي بهدفه أمام أستراليا في مباراته الألفية

حظي تواجد أطفال أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي في مدرجات استاد أحمد بن علي في الريّان غربي العاصمة القطرية الدوحة على اهتمامٍ إعلامي كبير حين توجهت عدسات الكاميرات نحوهم من أجل رصد تحركاتهم وانفعالاتهم في الليلة الاستثنائية التي احتفل فيها والدهم بمباراته رقم 1000 مع الأندية والمنتخب.

ونشرت وسائل إعلامية عالمية صورًا لأطفال ميسي الثلاثة: تياغو (10 سنوات)، وماتيو (7 سنوات) وسيرو (4 سنوات) خلال تواجدهم في مدرجات استاد أحمد بن علي والتي وثقت فرحتهم بعدما سجل والدهم ليونيل ميسي هدفًا ساعد الأرجنتين على تجاوز أستراليا 2-1 في ثمن نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022.

وبعد تسجيل لاعب كرة القدم البالغ من العمر 35 عامًا الهدف الافتتاحي لفريقه في الدقيقة 35 من المباراة أمام أستراليا، احتفلت عائلته المكوّنة من زوجته “أنتونيلا روكوزو” وأبناءه الثلاثة ووالده خورخي بطريقة “جنونية” على مدرجات استاد أحمد بن علي.

وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر ردود أفعال عائلة اللاعب الأرجنتيني بالهدف مرتدين قميص المنتخب الأرجنتيني مع رقم ميسي والأحرف الأولى من اسمه على ظهورهم.

وخلال المقابلة الصحفية التي تلت المباراة، عرض الصحفي على ميسي مقطع فيديو يوثق رد فعل أبناءه على الهدف الذي سجله، لترتسم ابتسامة عريضة فورًا على وجهه.

وكان الأسطورة الأرجنتيني قد أشار سابقًا إلى أن النسخة الحالية من كأس العالم تمثل تحديًا بالنسبة له بسبب أطفاله الذين باتوا يدركون معنى “الفوز” و”الخسارة”.

وقال: “منذ صافرة البداية وحتى صافرة النهاية، أفكر في أطفالي، إنهم يكبرون في السن، إنهم يفهمون ما يجري بشكل أفضل ويستمتعون به أكثر، يعيشون كرة القدم الآن من الداخل وهذا شيء مذهل بالنسبة لي، نحن متحمسون مثل جميع الأرجنتينيين”.