السبت , أبريل 20 2024
لاعب في المنتخب الإنجليزي يغادر كأس العالم

لاعب في المنتخب الإنجليزي يغادر كأس العالم “على وجه السرعة”.. بعد اقتحام منزله

قال جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، إن لاعبه رحيم سترلينغ، الذي غاب عن تشكيلة الفريق في المباراة التي فاز فيها بثلاثة أهداف دون رد على السنغال، سيعود إلى بريطانيا، الإثنين 5 ديسمبر/كانون الأول 2022، ليكون مع عائلته بعدما أفادت وسائل إعلام محلية بحدوث اقتحام لمنزله.

شام تايمز

أضاف ساوثجيت عندما سئل عن رحيم سترلينغ مهاجم تشيلسي وسط تقارير عن اقتحام منزله: “أمضيت بعض الوقت معه اليوم. إنه عائد إلى البلاد.. ومن الواضح أن العائلة في هذه اللحظات هي أهم شيء”.

شام تايمز

كما قال: “لذلك نريد أن نمنحه هذه المساحة. وسنرى خلال الأيام القليلة القادمة كيف سيتطور هذا الأمر”. ولم يذكر ساوثجيت تفاصيل الحادث كما لم يذكر ما إذا كان سترلينغ يعتزم العودة ثانية إلى تشكيلة المنتخب في قطر.

فيما استبعد رحيم سترلينغ البالغ من العمر 27 عاماً، والذي خاض 81 مباراة دولية، من تشكيلة منتخب بلاده في المباراة التي شهدت انتزاع إنجلترا لمكان لها في دور الثمانية بكأس العالم لتواجه فرنسا حاملة اللقب مطلع الأسبوع المقبل.

بينما قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن سترلينغ لم يكن متاحاً للمشاركة “لأسباب شخصية”.

لدى سؤاله عن الحادث في وقت لاحق، قال ساوثجيت إنه لن يناقش التفاصيل لأنها مسألة شخصية. وقال للصحفيين: “من الواضح أن هذا ليس الوضع المثالي للمجموعة التي تستعد للمباراة، لكن الفرد أكثر أهمية من المجموع في تلك اللحظات”.

من جهته، قال هاري كين قائد إنجلترا، الذي سجل الهدف الثاني في مباراة السنغال، إن الفريق يرسل لسترلينغ بأرق التمنيات ويأمل في رؤيته مرة أخرى “في أقرب وقت ممكن”.

أضاف: “ليس من السهل أبداً أن ترى أحد زملائك وأصدقائك في الفريق مضطراً للتعامل مع شيء من هذا القبيل”. وقال: “لذا علينا أن نتعامل مع الأمر يوماً بيوم، أنا متأكد من أن رحيم سيتحدث إلى المدرب ويتخذ القرار الأفضل له ولعائلته.. وهذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

عربي بوست

اقرأ أيضا: ما سر احتفال لاعبي المغرب بتأهلهم لثمن نهائي المونديال بالضرب على رأس مدربهم؟

شام تايمز
شام تايمز