الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

أول هاتف يتم شحنه في أقل من 10 دقائق سيصل رسميا في الشهر المقبل

أول هاتف يتم شحنه في أقل من 10 دقائق سيصل رسميا في الشهر المقبل

شام تايمز

تتمتع realme بالفعل بأسرع شحن سريع في الصناعة بأكملها ، وهذا هو أن جهاز Realme GT Neo 3 الجذاب كان قادرًا على إعادة شحن بطارية ملي أمبير ساعة في 16 دقيقة فقط بفضل قوة 150 واط مع تقنية UltraDart الخاصة به.

شام تايمز

ومع ذلك ، فإن الشركة المصنعة التي تتخذ من Shenzhen مقراً لها لم تكن راضية ، والتي ، كما جاء في Xataka Android ، بعد متابعة مسار realme على قنوات Weibo الخاصة بهم ، تختبر بالفعل تقنية UltraDart الجديدة التي تصل إلى 240 واط والتي سيستخدمها هاتف realme GT Neo 5 ابتداء من فبراير المقبل.

ومن المؤكد أن الهاتف الجديد من شركة realme سيرفع مستوى شحن بطاريته في أقل من 10 دقائق بقوة 240 واط ثابتة ، مع كفاءة تحويل طاقة تبلغ 98.7٪ مع الحفاظ دائمًا على السلامة والأمن تحت السيطرة.

نحن ، في الواقع ، نواجه أعلى طاقة شحن تم تحقيقها على الإطلاق بواسطة موصل USB من النوع C. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشاحن الذي سيتم تضمينه كمعيار سيحتوي مرة أخرى على تقنية GaN (نيتريد الغاليوم) مع واحدة من أعلى كثافة في السوق ، مضيفًا 13 مستشعرًا لدرجة الحرارة إلى الجهاز الذي سيكون مسؤولاً عن مراقبة حالة الجهاز في في جميع الأوقات أثناء الشحن السريع ، وأيضًا باستخدام تطبيقات AI في الوقت الفعلي.

سيكون هناك نظام تبديد حرارة من الجرافين يصل إلى 6,580 ملم مربع ، وهو الأكبر الذي شوهد حتى الآن في الهاتف المحمول ، وكل ذلك لضمان أن بطارية realme GT Neo 5 لا تعاني ويمكن أن تتحمل أكثر من 1600 دورة شحن وفقًا للاختبارات.

أما بالنسبة لبقية إمكانيات هاتف Realme GT Neo 5 المنتظر ، فمن المتوقع أن يعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1  ،  وسيحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل موجودة بالفعل في الكاميرات المتطورة الأخرى مثل أحدث OnePlus 11.

اقرأ أيضاً: شاومي تفتتح العام الجديد بهاتف منافس سعره 80 يورو!

شام تايمز
شام تايمز