الأربعاء , مايو 8 2024
شام تايمز
أتلانتس ذا رويال

دبي تفتتح فندق الاحلام “أتلانتس ذا رويال”.. تعرف على سعر الليلة

افتتحت امارة دبي في الامارات العربية المتحدة افتتاح فندق في دبي فندق “أتلانتس ذا رويال” الجديد في “نخلة جميرا” الذي اطلق عليه اسم فندق الاحلام وذلك في حفل اسطوري كبير احيته النجمة العالمية بيونسيه، التي وصل اجرها 24 مليون دولار بمعدل 330 ألف دولار للدقيقة الواحدة.

شام تايمز

تكاليف بناء فندق أتلانتس ذا رويال

وبلغت تكلفه بناء الفندق الاسطورة 1.5 مليار دولار، ويتكون فندق “أتلانتس ذا رويال” من 275 جناحًا وفيه 100 جناح خاص، وتكلفة الليلة الواحدة فيها 100 ألف دولار.

شام تايمز

كما يحتوي فندق “أتلانتس ذا رويال” 44 جناحا تتضمن “infinity pool” خاص، و 231 جناحا فائق الفخامة تم حجزها بالكامل.

وحضر الاحتفال الاسطوري جاي زي وكيندال جينر وريبيل ويلسون ونجم “وان دايركشن” السابق ليام باين.

وشهد العرض الاحتفالي عرضًا ضخمًا للألعاب النارية ووجبات عشاء أعدها طهاة عالميون بما في ذلك نوبو ماتسوهيسا وميش تورنر وخوسيه أندريس.

وياتي تدشين الفندق في الوقت الذي بدات دبي في تحدي توقعات الركود الاقتصاد العالمي في 2023 وتواصل الاستثمار في السياحة وبدرجة عالية وكبيرة

مشروع أتلانتس ذا رويال قائم منذ 2017

وفي 24 يناير 2017 أطلقت شركة «كيرزنر» الدولية المشغلة للمنتجعات والفنادق مشروع «رويال أتلانتس ريزيدنسيز» في دبي، وذلك بالتعاون مع شركة «نايت فرانك» العقارية. وهو أحد المشاريع المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية

واعلنت حينها ان المشروع سيضم شققا من غرفتين الى خمسة وأجنحة الحدائق. وعند إنجازه بالكامل، سيوفر 231 شقة و795غرفة وأجنحة زوار فخمة على أكثر من 10 هكتارات من الأراضي داخل المنتجع. ونقل عن المسؤولين ان المشروع استكمالاً لنمو دبي في سوق العقارات والضيافة حيث سيتحول المشروع إلى واحد من أفضل الأماكن للسكن والعيش في العالم.

اقرأ أيضا: هتك عرض سائحة هولندية لعدة ساعات بمستشفى في الغردقة المصرية

شام تايمز
شام تايمز