الجمعة , مارس 29 2024
أصالة نصري تهاجم صحفي طالبها بمساعدة السوريين.. والأخير يرد

أصالة نصري تهاجم صحفي طالبها بمساعدة السوريين.. والأخير يرد

لم يتوانَ نجوم الفن في العالم العربي على مساعدة المتضررين من واقعة الزلزال المدمر الذي ضرب الأراضي السورية والتركية بقوة 7.8 ريختر، إلَّا أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما يزالون يهاجمون من لم يعلن عن دعمه ومؤازرته علانية.

شام تايمز

صحفي لبناني يهاجم أصالة

وكان إحدى هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا للهجوم النجمة السورية أصالة ، التي طالبها الصحفي اللبناني ربيع فران بتنبي مبادرة إنسانية وحث زميلاتها وزملاءها على مساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، مُشيرًا إلى أن باستطاعتها المساعدة، ملمحًا أن تكلفة مشاركتها في مهرجان قادرة على مساعدة المتضررين.

شام تايمز

وكتب ربيع فران في تغريدته:” على الفنانة أصالة مصطفى نصري تبني مباردة انسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة مهرجان شاركتوا فيه مؤخرا ما تواخذوني، ناطرين المساعدات الإنسانية”.

 

أصالة نصري تهاجم ربيع فران

وبدورها، ردَّت أصالة على الصحفي في تغريدة أشارت من خلالها أنها لا تنتظر توجيهاته للفيام بواجبها، مؤكدةً على دعمها ووقوفها الدائم مع شعبها السوري حتى حينما توقفت عن العمل وإقامة الحفلات والمهرجانات.

وكتبت أصالة في تغريدتها: “أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا !!”.

 

ودعت أصالة متابعيها لنشر أسماء مؤسسال هدفها إنساني لمساعدة المتضررين، وكتبت في تغريدتها: “صباح الخير .. الّلي بيسمع عنّ مؤسّسات هدفها إنساني بحت ياريت ينشر المعلومه حتّى يكون أسهل على كلّ إنسان بدّه بس ماعم يعرف يوصل”.

ولفتت الفنانة إلى أن كل شيء يجري له حكمة، وكتبت: “كل شي عم يصير أكيد فيه حكمه علمها عند الله وعلينا الصبر والمؤازره”.

ربيع فران يدافع عن نفسه

وبعد تعرضه للهجوم، دافع ربيع عن نفسه مشددًا على علاقة الصداقة التي تجمعه بأصالو، وكتب: “إذا طلبت من الفنانة أصالة القيام بمبادرة انسانية ما بكون كفرت، انجلينا جولي وهند صبري وغيرهم كتار سافروا بمبادرات دولية وساعدوا، وأصالة اليوم صوت سورية الواصل لكل العالم، ومحبتي لها ما بتلغي صداقة وهي بتعرف هالشي كتير منيح.. الله يرحمنا برحمته ويشفي الجرحى بعد الكارثة”.

اقرأ أيضا: سلاف فواخرجي ووائل رمضان يتبرعان بـ21 مليون ليرة لمتضررى الزلزال في سوريا

شام تايمز
شام تايمز