الأربعاء , ديسمبر 1 2021

منوعات

أحصل على أخر أخبار المنوعات مع وكالة أوقات الشام الاخبارية, منوعات عربية ودولية, نقدم لكم في هذا القسم الترفيهي, كل جديد ومفيد لحظة بلحظة.

جزيرة غريبة لا يرى سكانها سوى اللون الأبيض والأسود

جزيرة غريبة لا يرى سكانها سوى اللون الأبيض والأسود الألوان هي أساس الحياة وأصل الألوان هي سبعة ألوان المعروفة فيما يسمى قوس قزح، وهذه الألوان هي التي تعطي للحياة شكل ومعنى وبدون الألوان لا تصبح للحياة لذة ولا معنى. ولكن ماذا لو كانت الحياة كلها فقط اللون الأبيض واللون الأسود …

أكمل القراءة »

شاهدوا "ملكة جمال روسيا 2018"

شاهدوا “ملكة جمال روسيا 2018” تتجهز الحسناء “جوليا بولياتشينا” لمواجهة نظيراتها من كافة أنحاء العالم، في أكبر مسابقة دولية “ملكة جمال الكون 2018”. وتنحدر الفتاة (18 عاما) من مدينة تشيبوكساري في روسيا، وتم اختيارها رسميا لتمثيل بلادها في كل من مسابقتي، “ملكة جمال العالم” و”ملكة جمال الكون” لعام 2018. وتأتي …

أكمل القراءة »

فيلسوف شهير ألهم سقراط وأفلاطون.. والتهمته الكلاب حيا

فيلسوف شهير ألهم سقراط وأفلاطون.. والتهمته الكلاب حيا يعد الفيلسوف اليوناني هرقليطس واحدا من أشهر الوجوه الفلسفية على مر تاريخ البشرية، إذ سبق العديد من الفلاسفة البارزين، فضلا عن ذلك مثّل هرقليطس مصدر إلهام لعمالقة الفلسفة اليونانية، من أمثال ديوجانس الكلبي وسقراط وأرسطو وأفلاطون. خلال مسيرته الفلسفية الرائعة قدم هرقليطس …

أكمل القراءة »

لماذا عليك خلع حذائك قبل الدخول إلى المنزل؟

لماذا عليك خلع حذائك قبل الدخول إلى المنزل؟ أحيانا عندما تصل إلى المنزل منهك من يوم شاق طويل، قد لا تعطي أهمية بالغة لخلع حذائك قبل الدخول، ولكن الآثار المترتبة على عدم خلع حذائك قد تكون أكثر خطورة من شعورك بالتعب والكسل، حيث إن بفعلك هذا قد تعرض صحتك للخطر …

أكمل القراءة »

صورة على فيس بوك تودي بحياة شاب مصري

صورة على فيس بوك تودي بحياة شاب مصري لفظ شاب مصري 19 عامًا بمدينة بورسعيد أنفاسه الأخيرة، على يد مجموعة أشخاص اعتدوا عليه بالأسلحة البيضاء في الشارع بسبب خلاف على تعليق ساخر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. وتعود تفاصيل الواقعة حينما اشتبك المجني عليه عبدالله مع مجموعة شباب في …

أكمل القراءة »

ماذا تعني عادة رشّ المياه فوق الطائرات بالمطارات؟

ماذا تعني عادة رشّ المياه فوق الطائرات بالمطارات؟ يقول المثل الشعبي أن رشّ المياه هو “فراق” وغالباً ما تربطه المعتقدات القديمة بالسلبية والعداوة، انما تختلف هذه العادة عندما يتعلّق الأمر بالطائرات. عرف هذا الطقس باسم “تحية المياه” وهو تقليد مؤثّر يقام منذ القدم بالمطارات لتكريم المحاربين القدامى، العسكريين وكبار الشخصيات …

أكمل القراءة »

تعرّف الى قائمة طعام غداء القمة العربية الـ29 بالظهران

تعرّف الى قائمة طعام غداء القمة العربية الـ29 بالظهران تضمنت قائمة طعام غداء قادة ورؤساء الوفود المشاركة في القمة العربية الـ29 التي استضافتها السعودية في الظهران اليوم الأحد، مجموعة من الأصناف المتنوعة. واحتوت القائمة على “تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة، وجراد البحر الاسكا مع السلمون المدخن، وكافيار واسترا، وسمك القد …

أكمل القراءة »

السوريون على موعد مع مفاجأة قبل انطلاق المونديال

السوريون على موعد مع مفاجأة قبل انطلاق المونديال ذكرت وسائل اعلام محلية أن التلفزيون السوري يستعد لإطلاق قناة رياضية جديدة باسم “24/24″، ستبث مباريات ​مونديال روسيا​ 2018 بشكل مجاني. وأوضحت التقارير أن القناة الجديدة ستبث ضمن حزمة البث الرقمي إلى جانب القنوات الرسمية الأخرى، من دون معرفة ما إذا كانت …

أكمل القراءة »

دول تمنحك جنسيتها أو إقامتها بمقابل مادي.. تعرف عليها

دول تمنحك جنسيتها أو إقامتها بمقابل مادي.. تعرف عليها يحلم الكثير من الشبان والشابات بالسفر والاستقرار في الخارج سواء للدراسة أو لعمل أو ليحظوا بحياة أفضل، كما تقول الاحصائيات بأن الشباب في العشرينات من عمرهم مستعدين للتخلي عن مبلغ كبير من دخلهم في سبيل الحصول على إقامة أو جنسية في …

أكمل القراءة »

10 نصائح لإنجاح العلاقات العاطفية بعيدة المسافة

10 نصائح لإنجاح العلاقات العاطفية بعيدة المسافة السر في العلاقات العاطفية الناجحة ليس تواجد الطرفين الدائم بالقرب من بعضهما البعض وإنما التفاهم والحب والاهتمام الدائم، وأثبتت العديد من العلاقات العاطفية بعيدة المسافة أنها تستحق النجاح وتستحق أن تكون مثالاً يقتدى به للكثير من الشبان والشابات، إن كنت مهتم بالحفاظ على …

أكمل القراءة »