الجمعة , أغسطس 6 2021

أرشيف الوسم : إجراءات مكافحة كورونا

من هم أكبر الرابحين وأكبر الخاسرين من إجراءات مكافحة كورونا في سوريا ؟

من هم أكبر الرابحين وأكبر الخاسرين من إجراءات مكافحة كورونا في سوريا ؟ في الوقت الذي تضررت فيه قطاعات اقتصادية عدة بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم، انتعشت قطاعات أخرى، ليتحقق المثل القائل: “مصائب قوم عند قوم فوائد”، ولا يختلف الحال عنه في سوريا التي اتخذت الحكومة فيها مجموعة اجراءات …

أكمل القراءة »