الإثنين , فبراير 6 2023

أرشيف الوسم : الطاعة الحكومية

الطاعة الحكومية

الطاعة الحكومية

كتب معد عيسى تحت عنوان “الطاعة الحكومية” يقول المثل إذا أردت أن تُطاع فاطلب المستطاع، هذه حكمة في الحياة. وعندما يُطلب من الشخص فوق طاقته فإن الشخص سيعاني تعثراً وخللاً قد يقود إلى دمار العائلة وإهمال كافة أفرادها. الإنسان بفطرته دائماً يحسب الأمور ويقارن بين تكلفة تنفيذها وتكلفة مخالفتها. فإذا …

أكمل القراءة »