السبت , سبتمبر 26 2020

أرشيف الوسم : المجتمعات الشرقية

«مسبّعو الكارات»: من أين يستمدون «فهمهم في كل شيء»؟

«مسبّعو الكارات»: من أين يستمدون «فهمهم في كل شيء»؟ يقول المثل الشامي «مسبّع الكارات قليل البارات» في إشارة لمن يدّعي الفهم في كل المهن والنقاشات والقضايا، هم يشبهون الإوزّة التي تستطيع السباحة ولكن ليس بمهارة السمك، وتستطيع الركض إنما ليس بسرعة الحجل، وتستطيع الطيران ولكن ليس برشاقة النسر، لا بل …

أكمل القراءة »