الثلاثاء , يونيو 15 2021

أرشيف الوسم : بدل شتوي

341 ألف ليرة سورية كلفة بدل شتوي لعائلة في سوريا

341 ألف ليرة سورية كلفة بدل شتوي لعائلة في سوريا

341 ألف ليرة سورية كلفة بدل شتوي لعائلة في سوريا لم يعد ينفع المثل القائل ( كويس ورخيص وابن حلال) عند شراء ملابس بالنسبة لذوي الدخل المحدود، حيث أصبحت كلفة البدل الشتوي من النوع المتوسط السعر تقارب 341 ألف ليرة سورية لعائلة مؤلفة من أربعة أشخاص في مدينة “دمشق” مثلاً …

أكمل القراءة »