الأحد , أكتوبر 17 2021

أرشيف الوسم : تصريح ناري

تصريح ناري لمسؤولي وزارة “يزلزل” العشوائيات السكنية..بين أحلام اليقظة والوقائع ضاعت البوصلة..؟!!

تصريح ناري لمسؤولي وزارة “يزلزل” العشوائيات السكنية..بين أحلام اليقظة والوقائع ضاعت البوصلة..؟!! خبر “خارق حارق” أوردته إحدى الصحف الحليّة، عن وزارة الأشغال العامة والإسكان، يتحدث عن رؤية الوزارة بشكل يشبه أحلام اليقظة، وبشكل يدفعنا للتساؤل :هل وصلت الأمور إلى هذا الحد من قلّة المسؤولية في إطلاق التصريحات؟؟ قديماً قال المثل: …

أكمل القراءة »