السبت , يناير 29 2022

أرشيف الوسم : جبلة

غمر أراض زراعية وإغلاق طرقات في ريف جبلة جراء الأمطار الغزيرة

غمر أراض زراعية وإغلاق طرقات في ريف جبلة جراء الأمطار الغزيرة أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة اللاذقية إلى ارتفاع منسوب المياه فوق مستوى قنوات الري وسواقي المياه في ريف جبلة الأمر الذي تسبب بغمر أراض زراعية ودخولها إلى عدد من منازل المواطنين في بلدية البرجان وقرى الأشرفية والعيدية المحاذية …

أكمل القراءة »

تلميذ يتعرض لحادثة مؤلمة في جبلة واتهامات للمدرسة بعدم إسعافه

تلميذ يتعرض لحادثة مؤلمة في جبلة واتهامات للمدرسة بعدم إسعافه تفاعلت حادثة الطفل “أحمد أسامة زيتون” الذي قيل إنه تعرض لحادثة أليمة خلال فترة الدوام المدرسي في مدرسته “الفيض المحدثة” بمدينة “جبلة” حيث اِرتطم وجهه بماسورة الحديد في المقعد الدراسي ما أدى لدخولها في فمه وتمزق الحلق وتفتت بالعظم واللثة. …

أكمل القراءة »

ستيني يفقد حياته على طابور الغاز في جبلة

ستيني يفقد حياته على طابور الغاز في جبلة “أبو عصام” خرج إلى الطابور يبحث عن جرة غاز فعاد إلى منزله جثة هامدة.. هل يرأف المعنيون بأرواح الناس ويجدوا حلاً لأزمة الطوابير؟! قالت مصادر محلية إن “رياض عاصي” وهو رجل في العقد السادس من العمر لقي حتفه بينما كان واقفاً في …

أكمل القراءة »

وفاة الطفلين في “جبلة”.. المحافظة تنفي “العمل الإرهابي” ولا توضح من أين جاءت القنبلة؟!

وفاة الطفلين في “جبلة”.. المحافظة تنفي “العمل الإرهابي” ولا توضح من أين جاءت القنبلة؟! السلاح العشوائي مجدداً يفتك بالمزيد من الضحايا دون حسيب أو رقيب.. من أين أتت القنبلة ومن طمرها؟ لم يكن “محمد وأمير” يدريان أن الحديقة التي قصداها للعب، كبقية الأطفال، تخبئ لهما تحت ترابها لعبة الموت الأخيرة، …

أكمل القراءة »

وفاة طفلين بانفجار جسم غريب داخل حديقة بجبلة

وفاة طفلين بانفجار جسم غريب داخل حديقة بجبلة توفي الشقيقان محمد لؤي موسى، 7 سنوات، وأمير لؤي موسى، 5 سنوات، إثر انفجار جسم غريب، ظهر الجمعة داخل حديقة على الكورنيش البحري في مدينة جبلة. وقال مصدر محلي في المدينة لتلفزيون الخبر إن “الطفلين كانا يلعبان على أطراف الحديقة، الواقعة على …

أكمل القراءة »

جبلة.. “شد شعر” بين معلمتين في المدرسة

جبلة.. “شد شعر” بين معلمتين في المدرسة المعلمتان طلعوا “سلايف”.. وقال المثل: “مركب السلايف حار ومركب الضراير سار”! أكد ناشطون عبر الفيسبوك وقوع شجار بين معلمتي مدرسة (انكليزي وعلوم) في ريف “جبلة” تطور لدرجة “شد الشعر” بينهما، ما استدعى تدخل شرطة “ناحية عين شقاق” لفك النزاع. الناشطون قالوا إن المعلمتين …

أكمل القراءة »

العاصفة تتسبب بسقوط برج كهربائي واقتلاع عدد من الأشجار في ريفي اللاذقية وجبلة

العاصفة تتسبب بسقوط برج كهربائي واقتلاع عدد من الأشجار في ريفي اللاذقية وجبلة أدت العاصفة الهوائية التي تشهدها مدينة اللاذقية إلى انهيار البرج الكهربائي المغذي لمركز دوير بعبدة في ريف جبلة يوم الأحد، وانهيار عامود كهربائي في شارع 8 آذار في مدينة اللاذقية، وسقوط أكبال الكهرباء في قرية فديو بريف …

أكمل القراءة »

“شبيحة الحطب” يعتدون على أرض شهيد ويقطعون 200 شجرة بريف جبلة

“شبيحة الحطب” يعتدون على أرض شهيد ويقطعون 200 شجرة بريف جبلة “من يقطع 200 شجرة مثمرة هو مجرم حقيقي بكل معنى الكلمة، لا فرق بينه وبين المسلح الذي يقتل”، بهذه الكلمات افتتحت زوجة الشهيد الذي قام “شبيحة حطب” بقطع أشجار أرضه، حديثها لتلفزيون الخبر. ووقعت الحادثة في القطيلبية، إحدى نواحي …

أكمل القراءة »

غنيمة غريبة في شبكة صياد في جبلة السورية

غنيمة غريبة في شبكة صياد في جبلة السورية نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورا لصياد حصل على غنيمة غير متوقعة في مصيدته التي نصبها بحديقة منزله بريف جبلة شمال غرب سورية. وذكرت المواقع أن الصياد فوجئ بخفاش ضخم علق بمصيدة لصيد الطيور في قرية البودي في جبلة. وحسب مواقع التواصل فإن …

أكمل القراءة »

توفيت على الفور .. شاحنة تدهس فتاة على طريق جبلة – القبو وتلوذ بالفرار

توفيت على الفور .. شاحنة تدهس فتاة على طريق جبلة – القبو وتلوذ بالفرار أقدمت شاحنة على دهس فتاة على طريق جبلة – القبو مساء الثلاثاء، حيث فارقت الفتاة الحياة على الفور، بينما لاذت الشاحنة بالفرار. وقال مصدر محلي لتلفزيون الخبر إنه “عند الساعة السادسة والنصف تقريباً من مساء يوم …

أكمل القراءة »