الخميس , أكتوبر 1 2020

أرشيف الوسم : سيارات أردنية

منع السيارات المدنية الأردنية من دخول سوريا عبر نصيب قريبا من مبدأ المعاملة بالمثل

منع السيارات المدنية الأردنية من دخول سوريا عبر نصيب قريبا من مبدأ المعاملة بالمثل قال معاون وزير النقل عمار كمال، إن الحكومة السورية ستتخذ قراراً قريباً يمنع بموجبه دخول السيارات الأردنية الخاصة إلى سورية، كرد على تعامل السلطات الأردنية مع السيارات السورية الراغبة في الدخول لأراضيها. ونقلت صحيفة “الوطن، اليوم …

أكمل القراءة »