الأربعاء , أكتوبر 28 2020
أغلى صابونة في العالم "عربية"

أغلى صابونة في العالم “عربية”

أغلى صابونة في العالم “عربية”

أعلن مدير التسويق والعلاقات العامة في قرية “​بدر حسون​” البيئية، أمير حسون، عن نيل القرية جائزة “غينس” لأغلى صابونة في العالم، التي يصل سعرها إلى 2800 ​دولار​ أمريكي.

وذكرت وكالة “النشرة” نقلا عن حسون إلى أن “الصابونة تحتوي على 17 غراماً من ​الذهب​ الصافي عيار 24، وغرامات من بودرة ألماس، إلى جانب المكونات الطبيعية من ​زيت الزيتون​ النقي وعسل النحل العضوي والعود المعتّق والبلح”.

 

View this post on Instagram

 

‎مجموعتنا الجديدة لصيف # 2020 هي ما يحتاجه معظمنا ‎الحماية من الفيروس كوفيد ١٩ ‎ولجلد رطب مليء بالروائح الجميلة. مجموعتنا الجديدة المطبوخة في مختبرات خان الصابون هي مزيج من زيت زهرة الربيع العطري الذي يمكن استخدامه للوجه والجسم ولجميع الأعمار. أملاً في صيف مليء بالفرح والسعادة ، نحثك على غسل يديك بالصابون والماء على النحو الموصى به من قبل مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC). ‎كن آمنا ، كن نظيفا Our new collection for summer #2020 is what most of us need, a protection from virus ( COVID 19 ) and a fresh moisturized skin full with beautiful smells. Our new collection cooked in the eco-village of khan al saboun laboratories is a mix of aromatic spring flower oil that can be used for face and body and for all ages. Hoping for a summer full of joy and happiness we urge you to wash your hands with soap and water as recommended by the center for disease control and prevention ( CDC). Stay safe, stay clean 🧼 #COVID-19 #Organic #Lebanese #soap #Local #made #Natural #organic #antiviral #aromatherapy #Handmade #trendy #eco-#friendly #khanalsaboun #Flowers #Herbs #vegan Www.khanalsaboun.net

A post shared by khan alsaboun (@ecovillage_bader_hassoun) on

كما أفاد بأنه “يجري العمل حالياً على افتتاح منتجعا صحي داخل القرية وتحديداً في قلب الوادي، الذي يعيد قاصديه إلى الحياة الطبيعية التي كان الأجداد يعيشونها قديماً، ولا يمكن الوصول إليه إلا عبر استخدام الحمير كوسيلة نقل. أما الأشخاص الوافدين إلى المنتجع الصحي فسيقيمون في مغاور وليس في غرف. كما سيتم افتتاح مطعم صحي يقدم طعاماً عضوياً من مزارع القرية”.

 

View this post on Instagram

 

‎تقدم مختبرات خان الصابون أوراق الغار العضوية المصنوعة يدويًا بصابون زيت الزيتون. نمنحك أفضل المنتجات من قريتنا الخضراء اللبنانية الكورة التي نفخر بقدرتها على صنع أنظف وأنقى زيت وصابون. ‎اطلب الآن على 70000519. ‎قم بزيارة موقعنا www.khanalsabloun.com Khan al saboun laboratories present its organic hand made laurel leaves with olive oil soap. Giving you the best products from our Lebanese green village al koura who we take pride in its ability to make the cleanest and purest oil and soap. Order now on 70000519. We deliver all over lebanon #khanalsaboun #ecovillage #baderhassoun #oliveoil #laurel #nochemical #nature #tripoli #lebanon

A post shared by khan alsaboun (@ecovillage_bader_hassoun) on

من الجدير ذكره أن قرية “بدر حسون” الواقعة شمالي لبنان، تصنع مختلف أنواع الصابون العطري والعلاجي والزيوت وأعشاب “ديتوكس” لإزالة السموم من الجسم وتنحيفه، وصولاً إلى الكريمات ومستحضرات العناية بالبشرة. وكلها صناعات “بلدية” بامتياز منتجة من قلب الطبيعة لا يدخل في تركيبتها أي مواد كميائية.

اقرأ أيضا: بينها واحدة دمشقية.. تقنيات عرفتها الحضارات القديمة لم يستطع العلماء تفسيرها