السبت , أكتوبر 31 2020
عبد المنعم عمايري يتمنى الزواج من نجوى كرم

عبد المنعم عمايري يتمنى الزواج من نجوى كرم ؟

عبد المنعم عمايري يتمنى الزواج من نجوى كرم ؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للممثل السوري عبد المنعم عمايري من مسلسل قديم ظهر فيه برفقة زميلته الممثلة سلاف فواخرجي.

ومن الواضح أن الفنانين أديا في العمل دور زوجين، إذ طرحت الزوجة على زوجها سؤالاً عما يتمنى فعله في حال ربح جائزة مليونية. وأجاب على هذا بالقول إنه سيتزوج الفنانة اللبنانية نجوى كرم وهو ما لم يعجب الزوجة.

 

View this post on Instagram

 

‏‎‏@aprar_2019 – زيت الحشيش الافغاني الاصلي👑💯Ⓜ️ لجميع مشاكل الشعر – لتطويل وتكثيف الشعر وايقاف التساقط 💆🏼‍♀️ – للطلب واتساب : من داخل السعوديه0507554160 من خارج السعوديه +966507554160 – وللطلب دايركت : ‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 – توصيل لجميع دول الخليج 🌍 ‏🇸🇦🇦🇪🇰🇼🇶🇦🇴🇲🇧🇭 ٠ ٠ ٠ ٠ #مقاطع_مزاجية ‏@mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر # #deepikapadukone #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #أمل_العوضي #فرح_الهادي #رؤى_الصبان #مقاطع_مزاجية #زيت_شعر

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on

اقرأ أيضا: شمس تروي ما حدث معها بسبب سروالها الضيق القصير في مكان عام