الإثنين , سبتمبر 21 2020
في الدويلعة مشعوذ يخرج الشيطان ويجلب الحبيب وهذا ما يفعله مع الفتيات

في الدويلعة مشعوذ يخرج الشيطان ويجلب الحبيب وهذا ما يفعله مع الفتيات

بدأت القصة بعد أن تقدمت الفتاة “س ” بشكوى لفرع الأمن الجنائي عن إقدام شخص مشعوذ بالنصب عليها وممارسة الفعل الفا ضح معها بحجة مساعدتها على الزواج. وذلك من خلال استدراجها لمنزله في منطقة الدويلعة من قبل زوجته التي تتعاون معه وتحضر له الفتيات والنساء على حدو سواء.

وبدلالة الشاكية لمنزله ومن خلال المتابعة والتحري تبين وجود منزل أحد “الشيوخ” كما يعرف بالمنطقة التي يقيم بها يقوم بالنصب والاحتيال على النساء بادعائه أنه قادر على فك السحر والرصد وإخراج الشيطان من الأجساد حيث كانت زوجته المدعوة ” ن” تقوم بنشر الدعاية عنه وقدراته الكبيرة في مساعدة النساء والمرضى.

الفتاة “س ” التي تقدمت بالشكوى تحدثت عن كيفية تعرفها عليه عندما تعرفت على زوجته في منزل إحدى صديقاتها ضمن المنطقة وعلمت منها أنها لم تتزوج بعد فأوهمتها أنها قد تكون مرصودة وأنه لا أحد يستطيع مساعدتها الا شيخ معروف بالحي وأنها على استعداد لاصطحابها لمنزله ليراها وعندما سألت صديقتها عنه أخبرتها أن لديه قدرات كبيرة ويجب عليها زيارته فطلبت من المدعوة “ن” أن تأخذها لرؤيته وعندما شاهدها قام بوضع يده على رأسها وادعى بوجود سحر في جسمها ويجب إخراجه وطلب منها مبلغ 150 ألف ليرة وانها بحاجة لعدة جلسات وفي الجلسة الأولى بدأ يتمتم بكلام غير واضح وفي الثانية قام بإعطائها حجاب لتضعه في غرفتها بعد أن احضرت له المبلغ المطلوب وفي الجلسة الثالثة اخبرها أنه يجب أن يمارس معها علاقة خلافا للطبيعة كونها عذر اء لفك الرصد عنها.

تم نصب الكمين اللازم له واحضاره وبالتحقيق معه تبين أنه يدعى ” م، ع ” وأنه من أرباب السوابق بالنصب والاحتيال واعترف أنه يقوم باستدراج النساء بحجة السحر والشعوذة بمساعدة زوجته ” ن” على أنه يشفي المرضى ويفك الرصد مقابل مبالغ مالية محددة .

واعترف انه قام باستدراج امرأة وطلب منها مبلغ 100 الف ليرة مقابل إخراج الشيطان منها بعد أن أوهمها بذلك ومارس معها الفعل الشا ئن عدة مرات بهذه الحجة .

كما استدرج فتاة بحجة جلب الحبيب بعد أن علم من زوجته أنها على خلاف مع شاب تربطها به علاقة وطلب منها مبلغ100 ألف مقابل ذلك.

كما قام بالنصب على سيدة علم أنها على خلاف مع زوجها فطلب منها زيارتها في منزلها بحجة التأكد من عدم وجود سحر ضمنه على أن تقوم بإخلاء المنزل زاعماً ان ذلك ضروري لنجاح عمله وبعد عدة جلسات معها بمفردهما وقبضه مبلغ 150 الف ليرة منها اعلمها أن السحر قوي ولا يستطيع إخراجه من منزلها الا بعد أن يجا معها.

وبخصوص الشاكية ” س” اعترف باستدراجها من منزل احدى صديقاتها من قبل زوجته وطلب مبلغ 150 الف ليرة منها لقاء مساعدتها على الزواج وأنها تحتاج عدة جلسات وبالإضافة لطلبه العلاقة معها خلافا للطبيعة بحجة فك الرصد عن جسدها.

تم العثور ضمن منزله على مبلغ مالي يقدر بـ 2مليون ليرة وعدة خاصة بالشعوذة ” أوراق مكتوب عليها بماء الزعفران عبارات غير واضحة وقطع قماشية وزجاجات تحوي ماء ومواد ملونة .

صاحبة الجلالة

اقرأ ايضا: منافسة بين المطبخ السوري والإيطالي.. واستطلاع يعلن الفائز!