الأربعاء , أكتوبر 21 2020
نجمة شهيرة تفسخ خطوبتها.. بعد شهرين فقط وخاتم بملايين الدولارات

نجمة شهيرة تفسخ خطوبتها.. بعد شهرين فقط وخاتم بملايين الدولارات

نجمة شهيرة تفسخ خطوبتها.. بعد شهرين فقط وخاتم بملايين الدولارات

أعلنت النجمة الأميركية ديمي لوفاتو انفصالها عن الممثل ماكس إيريك بعد نحو شهرين على إعلان خطوبتهما، حين حرصت على اظهار خاتم الخطوبة المقدَّر ثمنه بـ2.5 ميلون دولار من تصميم الصائغ الهوليوودي بيتر ماركو.
وأشار مصدر مقرّب من الثنائي إلى أنهما اتّخذا القرار الصعب من أجل التركيز على حياتهما المهنية بشكل منفصل عن بعضهما، مضيفاً: “ثمة احترام وحب متبادل بينهما، وهما يفتخران بالوقت الذي أمضياه معاً والحب الذي اشتعل في قلبيهما”.

وكان إيريك قد طلب يد لوفاتو للزواج في ماليبو في 22 تموز، حيث قالت: “حين كنت طفلة كان والدي يطلق عليّ لقب شريكته الصغيرة. كان هذا أمراً غريباً. لكن بالنسبة إليّ كان منطقياً تماماً واليوم عاد هذا اللقب إلى الظهور لأنني أصبحت فعلاً شريكة أحد آخر”.

وتابعت لوفاتو متوجّهة إلى خطيبها: “كنت أعرف أنني أحبك منذ اللحظة الأولى التي التقيتها فيها. ليس بوسعي أن أصف ما شعرت به. لم أشعر بأن أحداً ما يحبني من دون شروط إلى هذه الدرجة. لم تمارس أي ضغط عليّ لأكون شخصاً آخر، بل تشجعني دائماً على ان أكون أفضل ما يمكنني أن أكون عليه. يشرّفني أن أقبل طلبك لي للزواج، ويسعدني أن أكوّن عائلة معك. أحبك دائماً، حبيبي، شريكي ومستقبلي”.

View this post on Instagram

When I was a little girl, my birth dad always called me his “little partner” – something that might’ve sounded strange without his southern cowboy like accent. To me it made perfect sense. And today that word makes perfect sense again but today I’m officially going to be someone else’s partner. @maxehrich – I knew I loved you the moment I met you. It was something I can’t describe to anyone who hasn’t experienced it firsthand but luckily you did too.. I’ve never felt so unconditionally loved by someone in my life (other than my parents) flaws and all. You never pressure me to be anything other than myself. And you make me want to be the best version of myself. I’m honored to accept your hand in marriage. I love you more than a caption could express but I’m ecstatic to start a family and life with you. I love you forever my baby. My partner. Here’s to our future!!!! 😩😭❤️🥰😍 Ps. THANK YOU @angelokritikos FOR HIDING BEHIND ROCKS AND CAPTURING THE ENTIRE THING!!! I love you boo!!!

A post shared by Demi Lovato (@ddlovato) on

إقرأ أيضاً: دفعت 10 ملايين دولار لطليقها كي يُخلّصها من زوجها الثاني