الأحد , أكتوبر 25 2020
طرد اعلامية لبنانية من الكويت بسبب ملابسها الكاشفة.. شاهد!

طرد اعلامية لبنانية من الكويت بسبب ملابسها الكاشفة.. شاهد!

طرد اعلامية لبنانية من الكويت بسبب ملابسها الكاشفة.. شاهد!

ضجت الصفحات الفنية بخبر استبعاد الإعلامية اللبنانية “سازديل” من دولة الكويت بعد حوالي 10 سنوات من الإقامة فيها والسبب صُور فاضحة مخالفة للذوق العام.

الخبر الذي انتشر بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي أثار استغراب الجمهور بحكم أن الصور التي تشاركها الإعلامية عبر حسابها في إنستجرام تعتبر عادية وغير مبالغ بها، كما علق البعض أن لباسها عادي وخبر الاستبعاد أو الترحيل وراءه قصة أخرى خاصةً أنها لم تتلقى أي إنذار من قبل حول موضوع اللباس.

وأكدت سازديل بدورها موضوع الاستبعاد وأضافت أن الأمر كان مجرد خدعة، إذ أنه تم المطالبة بحضورها للمركز الأمني من أجل توقيع تعهد وما إن وصلت إلى هناك حتى تم حجزها ليوم كامل من دون السماح لممثل السفارة اللبنانية برؤيتها أو الإطلاع على الموضوع، كما أضافت أنه تم إخبار ممثل السفارة أنها تلقت إنذاراً سابقاً وهو ما لم يحصل أبداً، وحول موضوع اللباس علقت بـ “ألبس اللبس الي يرتدونه البنات في مولات الكويت”.

وفجرت الإعلامية التي غادرت الكويت مفاجأة لجمهورها أنها متزوجة من رجل كويتي يحبها ويحترمها من دون الكشف عن تفاصيل أخرى، وعلقت أيضاً بمشاركة صورة جديدة عبر حسابها في سناب شات أنها ستأخذ إجازة بسبب ما تعرضت له وأنها أُصيبت باليأس والإحباط نتيجة المعاملة التي لاقتها من دولة الكويت التي تحبها، وأضافت أن عيادة التجميل التي تمتلكها ما زالت تعمل ولم يتم إغلاقها كما أُشيع.

يذكر أن الإعلامية عُرفت للجمهور بشبية “كيم كارداشيان”، إذ أنها تبدو نسخة عن كيم سواء من ناحية التفاصيل الجسدية أو الصفات الشكلية.

 

View this post on Instagram

 

#سازديل

A post shared by tootee ❤️😜😍 (@misstootee) on

 

View this post on Instagram

 

في احلى من الهدوء والمزاج والتصالح مع النفس💫🌟🔥

A post shared by Sazdel El Kak سازديل (@sazdell) on

البوابة

اقرأ ايضاً: 161 إصابة مثبتة بفيروس كورونا في السويداء