السبت , يونيو 12 2021
موقف محرج لرويدا عطية خلال تهنئة جمهورها بالميلاد

موقف محرج لرويدا عطية خلال تهنئة جمهورها بالميلاد

موقف محرج لرويدا عطية خلال تهنئة جمهورها بالميلاد

تعرضت الفنانة السورية رويدا عطية ، خلال تصويرها مقطع فيديو فيسبوك لتهنئ جمهورها بمناسبة ليلة عيد الميلاد. إلى موقف طريف.

وبدأت الفنانة رويدا عطية حديثها في الفيديو بالقول: “مسا الخير أعياد مجيدة للكل، انشالله هي الأعياد بتحملنا الصحة والراحة”، لتقاطعها شقيقتها زينب في حديثها، فترد عليها رويدا عطية : “هس عم صور”.
وقالت عطية إنّ أجمل هدية تأتيها في 2021 هي الصحة والعافية.لتعاود شقيقتها مرة أخرى مقاطعتها بطريقة فكاهية، وتضربها بوسادة وتقول لها: هي مجهزتلك هدية كتير حلوة، أنتِ وال 2020 واللي عملها”.

وفي تعليقها على الفيديو عبر فيسبوك قالت عطية إنها شعرت بالندم. لأنها قررت أن تصور هذا الفيديو لتقول فيه إن عام 2020 كان جميلا في محاولة منها لتلطيف الأجواء. لكنها أخذت نصيبها بحسب تعبيرها وتقصد من اقتحام شقيقتها للتصوير.

ولاقى الفيديو إعجاب واسع من جمهور الفنانة متمنين لها ولشقيقتها زينب عاما سعيدا مليئا بالمحبة، وكان من بين التعليقات، “يا عمري أنا صوت زيزو بيجنن معها حق تعصب شكلا 2021 راح تنعدي من 2020 الله يستر”.“يعني ما بيكفي يلي صار بل 2020 كمان زيزو كملتا معك”، “اختك تمثلني بشدة اسلحتها خفيفة”. “يا فضيحتك يا رويدا ما سمحولك تاخدي راحتك بالفيديو”، “دخيل الهضامة والحلاوة.

إقرأ أيضاً :  منتج خليجي يهدد سلوم حداد بدعوى قضائية

وعاودت رويدا عطية ونشرت مقطع فيديو لشقيقتها عبر خاصية القصص المصورة في إنستغرام. مؤكدة بطريقة المزاح أنها ستعاود الرد عليها، فعلقت بالقول: “والله لردلك الصاع صاعين”.

اقرأ أيضا: رشا شربتجي: في حال قررت التمثيل لاخترت الوقوف أمام كاميرا الليث حجو