الأربعاء , مايو 12 2021
وائل زيدان يشارك وصفته لخسارة الوزن

فقد 60 كغ من وزنه.. وائل زيدان يشارك وصفته لخسارة الوزن

فقد 60 كغ من وزنه.. وائل زيدان يشارك وصفته لخسارة الوزن

كشف الفنان “وائل زيدان” أنه خسر من وزنه 60 كيلو غرام نتيجة عمل جراحي، بعد أن وصل وزنه إلى نحو 140 كغ سابقا.

الفنان “وائل زيدان” أضاف خلال لقاء أجرته معه “ديلي دراما”، أثناء كواليس تصوير المسلسل الشامي “بروكار” أن الحياة بعد خسارته هذا الوزن أصبحت بالنسبة له أفضل فبات أكثر نشاطاً، وحيوية، وتجديدا، مبيناً أنه لاحق موضوع السُمنة طبياً حفاظاً على الصحة.

عن التغييرات الجديدة التي ستطرأ على الجزء الثاني من مسلسل “بروكار” الذي يشارك فيه “زيدان” بشخصية “سعدو”، أوضح “زيدان” أنه بالتعاون مع الفنان “معن عبد الحق” الذي أدى شخصية “كرمو” في الجزء الأول من المسلسل استطاعا في الجزء الجديد أن يُقدما شيء جديد من الكوميديا خارج السرب وصراعات الحارة.

بالإضافة إلى مسلسل “بروكار” يشارك “وائل زيدان” في الجزء الثاني من مسلسل “المنصة”، و”في وضح النهار”، متوقعاً أن يكون مسلسل “في وضح النهار” العمل الأبرز كونه يتضمن حكاية جديدة.

إقرأ أيضاً :  طارق العريان طرد أصالة وهذا ما فعله

وأشار إلى أن شقيقه الفنان “أيمن زيدان” ابتعد قليلاً عن الدراما كونه قراره الشخصي، مؤكداً أن ما يعيشه حالياً هو أوجاع وآلام كون هذه الفترة كانت صعبة خاصةً منذ بداية الأزمة في البلاد لكن لن يصل إلى حالة الاكتئاب.

يشار إلى أن الفنان “وائل زيدان” الذي اشتهر بأداء شخصية “مسعود” في مسلسل “ألو جميل ألو هناء” شارك خلال الموسم الدرامي الماضي، بالجزء الأول من مسلسل “بروكار”، و”أيامنا الحلوة”، و”الجوكر”، و”أحلى أيام”.

اقرأ أيضا: نادين نجيم تكشف عن جروح وجهها في يوم المرأة.. صورة