الأحد , أغسطس 1 2021
أنغام تغلق الباب بوجه أصالة

أنغام تغلق الباب بوجه أصالة.. وتنهي صداقة عمرها 15 عامًا

أنغام تغلق الباب بوجه أصالة.. وتنهي صداقة عمرها 15 عامًا

اتخذت الفنانة المصرية أنغام قرار نهائي بخصوص علاقتها بالنجمة أصالة نصري. وقررت إبقاء علاقتهما في إطار الزمالة، بالرغم من اعتذار الاخيرة علناً في شهر إبريل/ نيسان الماضي.

وأنهت أنغام علاقة الصداقة التي جمعتها بأصالة، والتي امتدت لأكثر من 15 سنة. وانتهت بسبب زواج انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في حين اتهمتها أصالة بـ “خرابة البيوت”.

ازدادت حدة الخلاف بين الفنانتين العام الماضي بعدما أعلنت أنغام زواجها من أحمد إبراهيم. والذي سبق وتزوج من الشابة ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السّابق لأصالة.

وقالت أصالة حينها إن خبر زواج أنغام دايقها كثيراً، وأكدت أنها لم تلجأ لمعاتبتها واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع السوشل ميديا. ونعتت ما قامت به أنغام بأنه “غدر”، وقالت إنها “خرابة بيوت”.

وبعد محاولات متكررة للاصلاح من قبل أصالة، قالت أنغام:. “هي ليست حرباً وليست سلاماً.. الفكرة الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك متقصدة، وأعاند، وأزيد، وأتحين الفرص لإعادته.. هذا ليس خطأ فله اسم آخر”.

إقرأ أيضاً :  مصطفى الآغا في وصلة رقص مع زوجته.. شاهد!

وعلقت أنغام على إصرار أصالة على الصلح معها، مشددة أن علاقة الصداقة التي جمعتهما لن تعود مثل السابق في جميع الأحوال. وقالت: “قد أقبل الاعتذار أو الأسف، لكن رجوعنا إلى ما كنا عليه لن يحصل”.

اقرأ أيضا: من هو سام أصغري؟ الإيراني الذي خطف قلب بريتني سبيرز منذ 5 أعوام