السبت , يوليو 31 2021
رنا الأبيض تتفاخر بقيادة سيارة فاخرة في دبي

رنا الأبيض تتفاخر بقيادة سيارة فاخرة في دبي (فيديو)

شاركت الفنانة السورية رنا الأبيض متابعيها على انستغرام جانبًا من زيارتها الأخيرة إلى مدينة دبي، وذلك من خلال خاصية الستوري، حيث ظهرت وهي تقود سيارة فاخرة.

وظهرت الأبيض داخل سيارة BMW رياضية بيضاء، وحرصت على التقاط مجموعة من الصور من داخلها، وظهرت في إحداها وهي تضع قدمها على عجلة القيادة.

ويبدو أن الأبيض في دبي لتلحق بركب الحاصلين على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، حيث حصل عدد كبير من الفنانين السوريين عليها، ومنهم: سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، حسام تحسين بيك، نظلي الرواس، قمر خلف، ديمة الجندي، خالد القيش.

آخر أعمالها

أطلت الفنانة رنـا الأبيض في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين، الأول مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة في جزئه الحادي عشر، والمسلسل البدوي صقار.

كما تُصور دورها حاليًا في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية بروكار، حيث تستكمل تجسيد الشخصية التي جسدتها في الجزء الأول وهي شخصية فريال.

قبل ذلك، وتحديدًا في عام 2020، شاركت في مجموعة من المسلسلات، هي: الجوكر، الحرملك ج2، بروكار، كما شاركت في مسلسل فارس وخمس عوانس ومسلسل كعب عالي وكلاهما توقف تصويرهما لأسبابٍ إنتاجية.

إقرأ أيضاً :  عباس النوري يحتفل بعيد زواجه الـ32.. وهذا ما قاله

رنا الأبيض.. من هي؟

رنا الأبيض؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مسيرتها الفنية عام 1999 حيث جمعتها صدفة بالفنان أيمن رضا، الذي كان يعمل في ذلك الوقتٍ في عددٍ من المسلسلات الخاصة بالفنان القدير أيمن زيدان، فكان سببًا في تعارفهما.

اختارها زيدان للمشاركة في مسلسلي: جواد الليل مع المخرج باسل الخطيب، بطل من هذا الزمان مع المخرج هشام شربتجي، ثم اختارها الخطيب للمشاركة في مسلسلي: نساء صغيرات ونداء المتوسط، وكل هذه الأعمال عُرضت عام 1999.

اعتبر البعض أن الفرص التي حصلت عليها الفنانة رنـا الأبيض، كانت لأنها شبيهة بالفنانة نورمان أسعد، لكنها نفت ذلك وأكدت أنها لم تكن أبدًا بديلة لأسعد أو تحاول تقليدها، وبالفعل استطاعت أن تثبت موهبتها عبر عشرات الأعمال الفنية المتنوعة.

اقرأ أيضا: نسرين طافش بالحجاب في يوم عرفة وتتوجه للجمهور بالتهنئة