الخميس , مايو 19 2022
لن تتخيل ماهي مهنة هيفاء وهبي قبل الفن والشهرة

لن تتخيل ماهي مهنة هيفاء وهبي قبل الفن والشهرة.. والمفاجأة في ديانتها وعدد زيجاتها

هيفا وهبي​ اسم لامع في عالم الفن، استطاعت أن تكون مثالاً جمالياً لعدد كبير من الفتيات والفنانات، تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم.

ولدت الفنانة هيفاء وهبي عام 1976 في بلدة محرونة جنوب لبنان، من أب لبناني هو محمد وهبي لبناني وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم.

ومما لا شك فيه أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أهم الفنانين الذين ظهروا على الساحة الفنية سواء اللبنانية أو المصرية، أو العربية بشكل عام، وحصلت على العديد من الجوائز والألقاب عن أعمالها الفنية، سواء في الغناء أو في مجال التمثيل.

وللفنانة هيفاء وهبي شقيق واحد اسمه أحمد وهبي وثلاث أخوات وهن: علياء وهبي وهانا يموت ، والمطربة رولا ياموت.

وما لا يعلمه الكثيرون أن هيفاء وهبي وهي طفلة عملت في محل مجوهرات، وعاشت مع والدتها ودرست في مدرسة داخلية، لكنها لم تكمل دراستها الجامعية.

وفي مطلع التسعينات تزوجت من ابن عمها ” نصر فياض” وخلال فترة حملها سافرت معه إلى إفريقيا حيث عمله، ثم عادت إلى لبنان وأنجبت ابنتهما زينب في يونيو 1993.

إقرأ أيضاً :  جمال زوجة باسم مغنية يسرق الأضواء

وبعد طلاقها من ابن عمها بعدة سنوات، وتحديدا في 24 أبريل عام 2009 تزوجت النجمة اللبنانية من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلت عنه في نوفمبر عام 2012.

أما زيجتها الثالثة فكانت من مدير أعمالها السابق محمد الوزيري، عرفياً بحسب الوثائق التي قدمها الأخير للسلطات القضائية المصرية بعد رفعها عليه قضية خيانة أمانة، إلا أنها انكرت هذه الزيجة.

أما بالنسبة لديانة هيفاء وهبي ومعتقداتها وطائفتها فهي مسلمة شيعية ، فقد ولدت في عائلة شيعية.

بدأت هيفاء وهبي مسيرتها الفنية عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، وقدمت العمل كعارضة أزياء في عدد من الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو حتى أصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي ، ثم دخلت مجال الغناء والتمثيل.

ومؤخرًا تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، صورة نادرة لهيفاء وهبي وهي في سن المراهقة، وحازت على تفاعل كبير من قبل المتابعين، وامطروها بعبارات وكلمات الغزل.

ووصف المتابعون النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بملكة جمال الوطن العربي، مؤكدين أن جمالها طبيعي منذ طفولتها.

إقرأ أيضاً :  خالد القيش يكشف عن نجمة رمضان الاولى لهذا العام

وقبل أيام، سحرت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الصيفية، إحتفالاً بحلول ​عيد الأضحى​ المبارك، ووجّهت المعايدة لمحبيها.

ونشرت هيفاء عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل صوراً من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، وأطلّت في الطبيعة مع دراجة هوائيّة، وعلّقت: “سلة ورود، والعيد عليكم يعود. كل عام وأنتم بخير. عيد أضحى مبارك”.

وكانت هيفاء عبّرت عن إمتعاضها عندما احتُجزت داخل سيارتها قبل أيام، بعد إقفال الطرقات في بيروت، إثر إعلان الرئيس ​سعد الحريري​ إعتذاره عن تأليف الحكومة الجديدة، وإرتفاع سعر صرف الدولار الذي لامس الـ22 ألف ليرة لبنانية، ما دفع ببعض المحتجين إلى النزول إلى الشارع، وعلّقت على الصور التي نشرتها في صفحتها الخاصة، قائلة: “خسارة هالبلد كيف صار”.

اقرأ أيضا: نزار أبو حجر: كنت أعيش في “شارع شيكاغو” الحقيقي.. ومخرج “الهيبة” يستغل نجاح تيم حسن