الخميس , مارس 28 2024
3 ميزات واتساب قادمة إلى هاتفك المحمول والتي يجب أن تعرفها وكيف تكون أول من يجربها

3 ميزات واتساب قادمة إلى هاتفك المحمول والتي يجب أن تعرفها وكيف تكون أول من يجربها

3 ميزات واتساب قادمة إلى هاتفك المحمول والتي يجب أن تعرفها وكيف تكون أول من يجربها

شام تايمز

واتساب لا يتوقف عن العمل ويطلق الميزات الصغيرة. يتم احتساب مبيزات واتسال التي أطلقها لعام 2021 بالعشرات ويمكننا أن نعلن أنها لم تنته بعد. تعمل الشركة على 3 ميزات ستصل إلى واتساب الخاص بك قريبًا. علاوة على ذلك ، وصل البعض بالفعل إلى الإصدار التجريبي ويمكن اختباره. إنها وظائف مختلفة تمامًا عن بعضها البعض تقدم تطبيق مراسلة متكامل بشكل متزايد.

شام تايمز

– ردود الفعل على رسائل واتساب

إنها ميزة ظهرت في إصدارات تجريبية مختلفة لبعض الوقت ويبدو الآن أنها جاهزة تقريبًا. عندما يتم تشغيلها ، سيتمكن المستخدمون من الرد على رسائل الآخرين باستخدام الرموز التعبيرية. نعم ، بالضبط كيف تتفاعل على فيسبوك أو مسنجر

تُعلمنا آخر الأخبار أنه يمكنك التفاعل مع ما يصل إلى 6 رموز تعبيرية وأن المستخدم الذي يمتلك الرسالة سيكون قادرًا على رؤية قائمة بالمستخدمين والرموز التعبيرية التي تم استخدامها للتفاعل. إنها وظيفة مثيرة للاهتمام يمكن أن تضفي لمسة مختلفة على محادثات واتساب في المجموعات والدردشات الفردية.

– تركيبات الجلد في الرموز التعبيرية للزوجين

تسمح لك الرموز التعبيرية الزوجية حاليًا باختيار درجة لون البشرة العامة للرموز التعبيرية ، مثل تلك الخاصة بالأفراد. يعمل واتساب الآن على خيار حتى تتمكن من تكوين مجموعات في الرموز التعبيرية نفسها. أي أنه يمكنك تحديد الرموز التعبيرية للزوجين بقلب واختيار لون كل شخص بشكل مستقل. أي يمكن اختيار لون جلد أسود للزوج وأبيض للزوجة والعكس .

إنه شيء مثير للاهتمام ولم يتم رؤيته حتى الآن في أي حزمة أيقونات IOS أو أندرويد . يقوم واتساب بالفعل بتطبيق هذا في الإصدار التجريبي وقد يكون متاحًا في الأسابيع المقبلة لجميع المستخدمين في العالم.

– يمكن إعادة توجيه الملصقات من المستخدمين الآخرين

إذا كنت في محادثة واتسال ، وعجبك ملصق توصلت به وترغب في إرساله إلى شخص آخر ، فأولا يجب عليك حفظه. يعمل واتساب على ميزة حتى تتمكن من إعادة توجيهها دون حفظها أولا . إنه شيء بسيط للغاية يضيف رمزًا للأمام مثل أي رسالة أخرى ، ولكن الآن إلى الملصقات.

يتم رؤيته بالفعل في الإصدارات التجريبية وفي أي وقت يمكن أن يظهر في الإصدار الثابت لجميع المستخدمين. من المحتمل أن يكون آخر ميزة ناقشناها متاحة قريبًا.

إذا كنت ترغب في تجربتها في أسرع وقت ممكن ، فيمكنك أن تصبح أحد مختبري الإصدار التجريبي وتلقي ميزات واتساب قبل المستخدمين الآخرين على هذا الرابط.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:5 مواقع وتطبيقات لأول مرة تسمع بها في حياتك

شام تايمز
شام تايمز