الخميس , أبريل 25 2024
أيمن زيدان سيلجأ للقضاء.. فما هي الأسباب؟

أيمن زيدان سيلجأ للقضاء.. فما هي الأسباب؟

 

أيمن زيدان سيلجأ للقضاء.. فما هي الأسباب؟

أكد النجم السوري أيمن زيدان أنه يبحث عن صيغة قانونية للجوء إلى القضاء من أجل وقف سيل الشائعات التي تنشر حول وضعه الصحي.

وكانت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت أخباراً تتعلق باعتذار النجم السوري عن المشاركة بموسم دراما رمضان 2022 بسبب وضعه الصحي الخطير.

ونشر أيمن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقتطفات مما يتم نشره عن وضعه الصحي وقال في تعليقه على ذلك: “هذا نموذج من المواقع السافلة التي تنشر أخباراً كاذبة ووضيعة…تباً لوسائل التواصل الاجتماعي عندما يستخدمها الاشرار…هنا لأول مرة سأبحث عن صيغة قضائية لمواجهة أمثال هؤلاء”.

ونال منشور ايمن تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه والذين أكدوا انه يجب محاسبة من ينشرون الأخبار الكاذبة والملفقة.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها “سيدتي نت” فإن النجم السوري أيمن زيدان بصحة ممتازة وبألف خير ولا يعاني من أي أمراض وأن حرصه على خياراته تمنعه من المشاركة بأي عمل درامي يعرض عليه لأسباب تتعلق برؤيته للعمل الذي من الممكن أن يشارك به.

ويقوم أيمن حالياً بإنجاز تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم “أيام الرصاص” الذي يتولى إخراجه في الوقت الحالي.

وبالمقابل نشر ايمن عبر حسابه على “فيسبوك” صوراً له من العاصمة العراقية بغداد خلال توقيع كتابه الجديد “كيف أصير ممثلاً ” في معرض بغداد الدولي للكتاب المقام حالياً وقال في تعليقه على الصور: “كتابي ” سأصير ممثلاً”…في معرض بغداد الدولي للكتاب…. جناح دار كنعان…شكرا صديقي سعيد شكرا للصديقه منى..شكرا لباسم صباغ على التصميم الرائع للغلاف…شكرا لبغداد واهلها الرائعين”.

وكانت معلومات قد أشارت إلى اعتذار النجم أيمن زيدان عن المشاركة ببطولة مسلسل “كسر عضم” الذي تقوم المخرجة رشا شربتجي بالتحضير له.

كما لا حقت شائعات الوفاة النجم السوري خلال السنوات الماضية أكثر من مرة ما دفعه للخروج عدة مرات ونفي ذلك.

اقرأ ايضاً:سيف سبيعي: اختلفت مع إخوتي بسبب الانقسام بين الموالاة والمعارضة