الجمعة , مايو 20 2022
سامسونغ أوقفت تحديث أندرويد 12 لجميع هواتفها المحمولة ... تعرف على السبب ولماذا لا يجب عليك التحديث

سامسونغ أوقفت تحديث أندرويد 12 لجميع هواتفها المحمولة … تعرف على السبب ولماذا لا يجب عليك التحديث

سامسونغ أوقفت تحديث أندرويد 12 لجميع هواتفها المحمولة … تعرف على السبب ولماذا لا يجب عليك التحديث

– إذا لم تكن قد تلقيت تحديث أندرويد 12 حتى الآن على هاتف سامسونغ المحمول الخاص بك ، فلا يزال يتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً.

نود جميعًا أن نكون قادرين على الاستمتاع بأحدث إصدار من أندرويد منذ اللحظة التي تقدمه غوغل . لكن في بعض الأحيان الاندفاع والإسراع ليس جيدا.

بعد أن بدأت سامسونغ في تحديث أحدث جيل من Galaxy S21 و Galaxy Z إلى أحدث إصدار من أندرويد ، اضطرت الشركة إلى إيقاف طرح التحديث مؤقتًا بسبب المشكلات الموجودة فيه.

لذلك ، إذا كان لديك Galaxy S21 أو S21 أو S21 Ultra أو Galaxy Z Flip3 أو Galaxy Z Fold3 ، فمن الأفضل عدم تثبيت التحديث على هاتفك المحمول. وفي حالة القيام بذلك بالفعل ، أخشى أن تضطر إلى الانتظار حتى تصدر سامسونغ تحديثًا يهدف إلى إصلاح المشكلات.

أعلنت الشركة نفسها عن قرارها بإيقاف التحديث مؤقتًا حتى تجد حلاً للمشكلات التي يعاني منها بعض المستخدمين. من بينها ، أخطرها هو خلل التوافق مع نظام غوغل بلاي الذي يؤثر على عدد محدود من الأجهزة.

إقرأ أيضاً :  Realme تطلق هاتف أندرويد بميزات وقدرات شحن فائقة

يبدو أن غوغل تقوم بتحليل المشكلة لإيجاد حل. حتى ذلك الحين ، لن يكون من الممكن تحديث هواتف سامسونغ التي لم تتلق الإصدار الجديد بعد .

لا تنس أيضًا أن بعض المستخدمين رأوا أن هواتفهم المحمولة أصبحت عديمة الفائدة بعد تحديثها إلى أحدث إصدار. وفي بعض الحالات ، واجهت شاشات الجهاز مشكلات لم تكن موجودة في الإصدار السابق من One UI.

يمكن لأولئك الذين قاموا بالفعل بتحديث هاتف سامسونغ المحمول الخاص بهم إلى الإصدار الجديد ، ولم يواجهوا أيًا من المشكلات ، الاستمرار في استخدام هواتفهم المحمولة بشكل طبيعي ، في انتظار إصدار سامسونغ لتحديث جديد يهدف إلى تصحيح جميع الأخطاء.

حوحو للمعلوميات

اقرأ ايضاً:هل لديك آيفون قديم ؟ ستقوم بالتأكيد بالتحديث إلى iOS 16 .. الكشف عن جميع الهواتف التي سيصلها التحديث