الإثنين , يناير 24 2022
فوج إطفاء اللاذقية يعتذر لأصحاب سيارة محترقة بعد التأخر 20 دقيقة

فوج إطفاء اللاذقية يعتذر لأصحاب سيارة محترقة بعد التأخر 20 دقيقة

توجه فوج إطفاء اللاذقية عبر صفحته في “فيسبوك” بالاعتذار من أصحاب سيارة محتـ.ـرقة بسبب التأخير في الوصول بعد خطأ بالمعلومات حول مكان الحـ. ـريق في لفتة تعد جديدة على مؤسسات القطاع العام.

وجاء في المنشور : نتوجه بالاعتذار الكبير لأصحاب السيارة المحترقة في الحريق الوحيد الذي توجهنا إليه لهذا اليوم بسبب خطأ بمعلومات مكان الحـ .ـريق، حيث جاءنا البلاغ عند الساعة ٢،٥٥ من بعد منتصف ليل البارحة باشتعال النيران بسيارة نوع {فيات سييرا} في المشروع العاشر بجانب الحديقة حيث تم التواصل من مقسمنا في المركز الرئيسي على دوار المحطة لمركزنا الفرعي في كراجات الفاروس وإعطائهم هذه التفاصيل”.

وتابع المنشور ” وعند وصول سيارة الإطفاء للمشروع العاشر وعدم مشاهدتها لأي حريق تم التواصل مع صاحب الاتصال لكن دون إجابة، لنكمل عملية البحث هناك بالتزامن مع إعادة الإتصال مراراً بالرقم، حتى استطعنا التواصل معه ليفيدنا بأن الحريق في المشروع التاسع وليس بالعاشر، وعلى الفور توجهت سيارتنا للمكان وقامت بعملية الإخماد.

وأضافت “عملية تأخير كبيرة تقارب العشرين دقيقة نتجت عن هذا الخطأ، والذي هو عبارة عن نقل العنوان الخاطئ من مقسمنا لمركزنا الفرعي أو بسبب تلقي مقسمنا للعنوان بشكل خاطئ من الأساس أو حصول التباس بتلقي العنوان من العناصر التي توجهت للحريق وعامل المقسم، حيث سيتم يوم غد التأكد من مصدر هذا الخطأ الفادح.

إقرأ أيضاً :  الأرصاد: منخفض جوي ضعيف وزخات متوقعة في عدة مناطق

حـ.ـرائق السيارات بالذات تعتبر من أسرع الحرائق والتي لا تتطلب إلا ثوانٍ لتشتعل بالكامل، ورغم ذلك حصل التأخير للأسف.

الإعتذار لا يفيد لكن نعيد ونعتذر من أصحاب السيارة على التأخير الحاصل والخارج عن إرادتنا نحن رجال الإطفاء.

اقرأ أيضا: بعد رفع أسعارها 30%.. نقابة الصيادلة تبشّر بحل أزمة “الأدوية المقطوعة”